Menu

وتؤكد أن أسرانا خط أحمر

بالصورلجنة الأسرى بـ"الشعبية" تشارك في الوقفة الأسبوعية أمام الصليب الأحمر

غزة - بوابة الهدف

شاركت لجنة الأسرى التابعة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الاعتصام الاسبوعي لأهالى الأسرى أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزة اليوم الاثنين.

وألقى مسؤول لجنة أسرى الجبهة الشعبية عوض السلطان كلمة عن القوى الوطنية والاسلامية حيث افتتحها بتهنئة شعبنا والأسرى بمناسبة حلول شهر رمضان الذي يأتي في ظروف استثنائية من استمرار لمعاناة الأسيرات والأسري بالسجون الصهيونية.

وأكد  السلطان على استمرارية برنامج الأسرى الاداريين الذين يقاطعون محاكم العدو منذ مطلع العام، مطالبًا الجميع باسناد ودعم الأسرى الاداريين حتى تحقيق مطالبهم بكسر هذا القرار وهذا الاعتقال الجائر.

كما وطالب السلطان القيادة الفلسطينية بتحمل مسؤليتها اتجاه الأسرى وما يحدث بالسجون الصهيونية وضرورة وضع ملف الأسرى أمام المجتمع الدولي.

ودعا السلطان أبناء شعبنا وفصائل العمل الوطنى على ضرورة الاستمرار في دعم واسناد أسرانا البواسل لما يمثله ذلك من رفع لروحهم وهمتهم.

وأشار السلطان إلى أنّ غدًا سيعقد مؤتمر صحفى من أمام منزل الأسير الشهيد سامى العمور شهيد الاهمال الطبى ليتم الاعلان عن برنامج فعاليات يوم الأسير الفلسطينى تحت شعار: "إلى متى؟".

واختتم السلطان مؤكدًا أنّ استمرار فعاليات الدعم والاسناد ستظل حاضرة حتى تحقيق الحرية لأسرانا، مشددًا على أن دولة الاحتلال تتحمل وفقاً للقوانين والأعراف الدولية المسؤولية كاملة عن حياة وسلامة كافة الأسيرات والأسرى الذين تحتجزهم في سجونها .

شاركت لجنة الأسرى التابعة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الاعتصام الأسبوعي لأهالي الأسرى أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزة اليوم الاثنين.

وألقى مسؤول لجنة أسرى الجبهة الشعبية عوض السلطان كلمة عن القوى الوطنية والإسلامية حيث افتتحها بتهنئة شعبنا والأسرى بمناسبة حلول شهر رمضان الذي يأتي في ظروف استثنائية من استمرار لمعاناة الأسيرات والأسرى بالسجون الصهيونية.

وأكد  السلطان على استمرارية برنامج الأسرى الاداريين الذين يقاطعون محاكم العدو منذ مطلع العام، مطالبًا الجميع باسناد ودعم الأسرى الاداريين حتى تحقيق مطالبهم بكسر هذا القرار وهذا الاعتقال الجائر.

كما وطالب السلطان القيادة الفلسطينية بتحمل مسؤولياتها اتجاه الأسرى وما يحدث بالسجون الصهيونية وضرورة وضع ملف الأسرى أمام المجتمع الدولي.

ودعا السلطان أبناء شعبنا وفصائل العمل الوطنى على ضرورة الاستمرار في دعم وإسناد أسرانا البواسل لما يمثله ذلك من رفع لروحهم وهمتهم.

وأشار السلطان إلى أنّ غدًا سيعقد مؤتمر صحفى من أمام منزل الأسير الشهيد سامى العمور شهيد الاهمال الطبي ليتم الاعلان عن برنامج فعاليات يوم الأسير الفلسطينى تحت شعار: "إلى متى؟".

واختتم السلطان مؤكدًا أنّ استمرار فعاليات الدعم والاسناد ستظل حاضرة حتى تحقيق الحرية لأسرانا، مشددًا على أن دولة الاحتلال تتحمل وفقاً للقوانين والأعراف الدولية المسؤولية كاملة عن حياة وسلامة كافة الأسيرات والأسرى الذين تحتجزهم في سجونها .

3.jpg

 

1.jpg

 

2.jpg