Menu

عميد الأسرى: القيد سينكسر وستشرق شمس الحريّة

الضفة_بوابة الهدف

قال عميد الأسرى الفلسطينيين كريم يونس، إنّ أمّه الرّاحلة المناضلة صبحيّة يونس، زارته في السجن ما يقارب الـ٧٠٠ زيارة، وكانت تقاتل لتصل إلى السجن، رغم الصعوبات والقيود التي وضعها العدو الصهيوني أمامها.

وأضاف يونس للمحاميّة غيد قاسم التي تمكّنت من زيارته في سجن هداريم: "برغم الألم والفقدان إلا أنني شعرت بسعادة وفخر عندما علمت أنَّ الحاجة لُفت بالعلم الفلسطيني الذي غُرز أيضًا على أرض مقبرة قرية عارة".

وعن زيارتها ليونس، تحّدّثت قاسم: "رأيت أمامي إنسانًا صلبًا عزيمته جبالًا تطال عنان السماء، ممتنًا ومُقدرًا لتضامن شعبه، ويطمئن الجميع أنه بخير ويهديكم السلام، مؤمنًا أنَّ القيد سينكسر وستشرق شمس حريته وأنّ الاحتلال حتمًا إلى زوال".

وتابعت قاسم: "أم كريم غادرته قبل احتضانه إلا أنَّ عناقهما حتمًا مؤجلًا وزغاريدها التي سوف تصدح في السماء يوم تحررك يا كريم".

اقرأ ايضا: الموت يغيّب والدة عميد الأسرى الفلسطينيين كريم يونس

وغيّب الموت والدة عميد الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال كريم يونس 66 عاماً من قرية عارة في أراضي الداخل المحتل عام 48، عن عمر يناهز الـ 90 عاماً.

وتنتظر عائلة الأسير كريم يونس يوم السادس من كانون الثاني/ يناير 2023 على أحر من الجمر، لتضرب موعدا مع الحرية وإنهاء 4 عقود من الانتظار للحظة تحرر نجلها عميد الأسرى الفلسطينيين، حيث يقبع في سجن "هداريم"، إذ اعتقل وهو في الـ23 من العمر بزعم اختطاف وقتل جندي "إسرائيلي" والانتماء لحركة "فتح" والانخراط بالمقاومة المسلحة.