Menu

هدم الاحتلال منازلهما..

نائب الأمين العام للشعبيّة يهاتف والدي الأسيرين البطلين يوسف عاصي ويحيى مرعي منفذي عملية "أرئيل" البطوليّة

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

هاتف نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق القائد جميل مزهر "أبو وديع"، اليوم الثلاثاء، والدي الأسيرين البطلين يوسف عاصي ويحيى مرعي منفذي عملية "أرئيل" البطوليّة، وذلك بعد أن هدم الاحتلال منازلهما صباح اليوم.

ووجّه الرفيق النائب خلال الاتصال، تحيّاته إلى هذه الأسر المناضلة والصابرة جرّاء عدوان وتغوّل الاحتلال على منازلهم وممتلكاتهم، مُؤكدًا أنّ سياسة هدم المنازل التي تمارسها سلطات الاحتلال لن تثني شعبنا عن مواصلة طريق النضال ولن تطفئ شعلة المقاومة المستمرة.

وأكَّد الرفيق مزهر: "فليفعل الاحتلال ما يشاء، فليهدم البيوت، ويقلع الشجر والحجر، لكنّهم لن ينالوا من عزيمة شعبنا وأهالي الشهداء والأسرى، ولن نستسلم وسنتشبّث أكثر وأكثر بأرضنا مهما بلغت الهجمة الشرسة على أبناء شعبنا، وسنواصل المقاومة بكافة أشكالها حتى التحرير والعودة".

وأوضح الرفيق مزهر، أنّ أهالي الأسرى والشهداء هم خير من قدّموا لشعبنا ولهذه القضيّة العظيمة، فيما أشار إلى أنّ كل جرائم الاحتلال في هدم منازل أبطال شعبنا ستزيد هذه العائلات المناضلة صمودًا ومقاومة في وجه ترسانة الاحتلال، وسيبقون إلى جانب مقاومة شعبهم شوكة في حلق هذا الكيان الغاصب.

ودعا مزهر السلطة الفلسطينيّة إلى اتخاذ الإجراءات العاجلة لتعزيز صمود الأهالي التي هُدمت منازلهم أو المهددة بالهدم، مُهيبًا بجماهير شعبنا وقواه الوطنيّة ومؤسّساته المجتمعيّة بالعمل على إعادة بناء البيوت المهدمة كرسالة تحدٍ للاحتلال بفشل هذه السياسة الاجراميّة.
 
وعاهد الرفيق أبو وديع أهالي الأسرى باستمرار الدفاع عنهم والمضي قدمًا في حمل الأمانة على خطاهم حتى تحريرهم وزوال العدو الصهيوني.

وأثنى أهالي الأسرى على اتصال الرفيق النائب جميل مزهر، مُؤكدين على أنّ كل إجراءات الاحتلال الإجراميّة وخاصّة هدم المنازل لن تكسر الروح المقاوِمة في نفوس أبناء شعبنا.