Menu

الجبهة الديمقراطية: رسائل خطاب الرفيق جميل مزهر في غاية الأهمية ويجب العمل معًا لإنجازها

غزة _ بوابة الهدف

أكَّدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أنّ الرسالة الأبرز في المهرجان الكبير الذي نظّمته الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في ذكرى استشهاد القائد أبو علي مصطفى ، هي أنّ دماء الشهداء تشكل جسر عبور لاستكمال النضال نحو الوصول إلى الأهداف التي قضى من أجلها الشهداء.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية محمود خلف خلال مقابلةٍ مع "بوابة الهدف"، إنّ استشهاد أبو علي مصطفى، يُعدّ نموذجًا يؤكّد أنّ القادة يقدمون أنفسهم ودماءهم فداءً للأهداف التي يسعون لتحقيقها، والانتصار لأهداف شعبنا.

وعقَّب خلف على خطاب نائب الأمين العام للشعبيّة الرفيق جميل مزهر، حيث لفت إلى أنّ رسائل الخطاب أكّدت على ضرورة التوجّه الحازم للوحدة الوطنية والعمل من أجل مغادرة هذا المربع والانتصار لحقوق شعبنا الفلسطيني والعمل معًا لمواجهة الاحتلال.

كما شدّد خلف، على أنّ رسائل مزهر كانت في غاية الأهمية ما يوجب أن نعمل معًا من أجل إنجازها، وبالتوازي مع هذا يجب أن نلحظ ما تقدّم به الرفيق مزهر في مسألة القضايا الاجتماعيّة والاقتصاديّة ومصالح أبناء شعبنا وخصوصًا الفقراء منهم.

واعتبر خلف، أنّ كلمة الرفيق جميل مزهر تحمل الكثير من المعاني المهمة جدًا وهي بحاجة إلى عملٍ موحّدٍ من أجل فعلٍ مشتركٍ لمجابهة الاحتلال وبناء المجتمع الفلسطيني على أساس التوافق الوطني.