Menu

محمد الغول: المقاومة لن تسمح للعدو الصهيوني أن يستبيح دماء أسرانا

غزة _ بوابة الهدف

قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق محمد الغول، اليوم الأربعاء، إنّ جريمة اغتيال الشهيد القائد خضر عدنان تسجل في سلسلة جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أسرانا وشعبنا، مؤكدًا أنّ قضية الأسرى على رأس أولويات المقاومة والشعب الفلسطيني.

وأضاف الغول خلال حديثه عبر إذاعة صوت الشعب، أنّ العدو الصهيوني يشن عدوان شامل في الداخل والخارج وعلى كل الساحات، والمقاومة تدرك تمامًا أنها أمام عدو مجرم غادر يستهدف المدنيين والبيوت الأمنة، مشددًا على أنه من حق شعبنا أن يرد على اعتداءات جرائم الاحتلال ضد شعبنا ومقدساتنا وأرضنا بكل أشكال النضال.

وبينّ الغول أنّ رسائل المقاومة بالأمس كانت موحدة وقوية وواضحة، بأنّ الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يسلم ويرفع الراية، مؤكدًا أنّ المقاومة الفلسطينية لا يمكن أن تسمح للعدو الصهيوني أن يستبيح دماء أسرانا وأسيراتنا في سجون الاحتلال.

وشدد الغول على أنّ الاحتلال يعتقد أنه من خلال اغتياله لرموز وقيادات المقاومة والحركة الأسيرة يستطيع أن يكسر إرادة شعبنا، ولكن كل مرة يتفاجئ بإصرار وعزيمة شعبنا على المواصلة في النضال والتحدي.

وطالب الغول بتوحد كل الصفوف والجهود من أجل تسليط الضوء على سياسة الإهمال الطبي والاعتقال الإداري التي يمارسها العدو الصهيوني ضد أسرانا وأسيراتنا في سجون الاحتلال.