Menu

الشعبية في مخيم البارد تنظم وقفة تضامنية مع أمينها العام الرفيق أحمد سعدات ورفيقيه أبو غلمي وحناتشة

بيروت _ بوابة الهدف

أقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في مخيم نهر البارد، وقفة تضامنية مع الأمين العام للجبهة الشعبية الرفيق القائد الأسير أحمد سعدات ورفيقيه ابو غلمي وحناتشة، واستنكارًا للاعتداءات الصهيونية على غزة، وذلك يوم الأربعاء 2023/5/6 أمام مكتب الجبهة في مخيم نهر البارد.

وحضر الوقفة التضامنية ممثلو عن الفصائل الفلسطينية، واللجنة الشعبية، وفاعليات وشخصيات وطنية واجتماعية، وروابط ولجان وإعلاميون، وأعضاء قيادة المنطقة، ومنظمة الشبيبة الفلسطينية، ولجان المرأة الشعبية الفلسطينية، ولجان العمال وقوى واحزاب لبنانية وفعاليات ووجهاء المخيم والجوار، وحشد من ابناء شعبنا الفلسطيني، ورفعت في الوقفة التضامنية صور أبطال عملية إعدام زئيفي والامين العام احمد سعدات، وأعلام فلسطين والجبهة الشعبية.

وبدأت الوقفة بدقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم رحب الرفيق وسام كنعان بالحضور، موجهًا التحية للأمين العام أحمد سعدات ورفاقه في سجون الاحتلال الصهيوني.

ومن ثم تحدث أمين مجلس محافظة الشمال، في حركة الناصريين المستقلين - المرابطون الأستاذ عبد الله الشمالي، وألقى بعدها كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، القيادة العامة، الأستاذ محمد العامر، ومن ثم ألقى كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة مخيم نهر البارد أحمد عبد العال.

وأشادت الكلمات بعملية إعدام وزير السياحة الصهيوني رحبعام زئيفي، ووجه المتحدثون التحية لأبطال العملية، كما أدانوا قيام سلطات الاحتلال باقتحام سجن عوفر، وعزل الرفيق الأمين العام أحمد سعدات ورفاقه، واعتبر المتحدثون أن ما قام به العدو الصهيوني هو خرقا فاضحا للأعراف والمواثيق الدولية كافة.

كما وجهوا التحية لشعبنا ومقاومته الباسلة في فلسطين، وحيوا شهداء غزة وقادتها، وأكدوا أن العدو سوف يدفع الثمن غاليا لجرائمه البشعة، كما طالبوا بتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، على أساس معاداة العدو، والتمسك بالعمل المقاوم، اللغة التي لا يفهم غيرها، واختتم المتحدثون كلامهم، بتوجيه التحية لشعبنا ولحركته الأسيرة وللشهداء والجرحى الأبطال كافة.