Menu

الشعبيّة تنعى شهداء جنين وغزة وتؤكّد أنّ جرائم الاحتلال لن تُثني شعبنا عن مواصلة المقاومة

غزة_بوابة الهدف

أكّدت الجبهةُ الشعبيّةُ لتحرير فلسطين، أنّ العدوان الصهيوني على جنين وقطاع غزة، جريمة جديدة يضيفها الاحتلال ضد شعبنا، وأن هذا العدوان لا ينفصل عن العدوان الشامل والمتواصل على أبناء شعبنا، مشدّدةً أنّه محاولة فاشلة لترهيب شعبنا.

ونعت الشعبيّة الشهيدَين المشتبكَين، محمود السعدي ورأفت خمايسة،  الذَين ارتقيا خلال عدوان الاحتلال على مخيّم جنين، والشهيد يوسف سالم يوسف رضوان، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال شرق مدينة خانيونس عصر اليوم.

وشدّدت الشعبيّة، أنّ استمرار جرائم الاحتلال لن تزيد شعبنا إلا إصرارًا وثباتًا على مواصلة مسيرة المقاومة حتى دحر العدو الصهيوني.

وأكدت الجبهة على ضرورة تصعيد كل اشكال المقاومة في مواجهة الاحتلال وتوسيع مساحة الاشتباك مع هذا العدو، داعية لموقف وطني موحد في مواجهة تصعيد الاحتلال، ومجازره المستمرة بحق أبناء شعبنا.

كما دعت الجبهة أبناء الشعوب العربية، و قوى التضامن وأنصار الشعب الفلسطيني، الى تصعيد نضالهم ومواقفهم وفعالياتهم في مواجهة جرائم الاحتلال، مشددة على ضرورة تفعيل كل أشكال الضغط على حلفاء الاحتلال وداعميه.

وقالت الشعبيّة، إنّ المقاومة تؤكّد أنّ شعبنا بمقاومته الباسلة مصمّمٌ على التصدي لجرائم الاحتلال، موجهةً التحية لكل جماهير شعبنا في كل نقاط صمودهم واشتباكهم مع المحتلين الغزاة.