Menu

مئات الشهداء والجرحى..

مجازر الاحتلال مستمرة.. آخر تطورات ومستجدات معركة "طوفان الأقصى"

غزة _ بوابة الهدف

يستمر العدوان الصهيوني على قطاع غزّة، منذ صباح السبت 7 أكتوبر/ تشرين أوّل، والذي جاء عقب إعلان المقاومة الفلسطينية عن انطلاق معركة "طوفان الأقصى"، للردّ على جرائم الاحتلال في القدس المحتلة و"الأقصى" والأسرى وعلى كل شعبنا، والتي افتتحتها باقتحام عشرات المواقع العسكرية لجيش الاحتلال على امتداد "غلاف غزة"، تمكنت خلاله من القضاء على مئات المستوطنين والجنود، بالإضافة إلى أسر العشرات وربما المئات من الجنود والمستوطنين.

وتشن طائرات الاحتلال الحربيّة مئات الغارات تستهدف بيوت ومنازل المواطنين، علاوة على تدمير الأبراج والمباني السكنية والحكومية، في ظل فشلها في مواجهة المقاومة الفلسطينيّة بكل فصائلها، والتي ما زالت تشتبك مع العدو داخل الأراضي المحتلة.

وفي آخر المستجدات على صعيد الملحمة البطولية التي تخوضها المقاومة، فقد أعلنت كتائب القسام قصف "تل أبيب" ردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، فيما جددت قصف "تل أبيب" أيضًا ردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

ومساء الأربعاء، أعلنت الكتائب للمرّة الرابعة، قصف "تل أبيب" ردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين

وعلى صعيد جرائم الاحتلال المستمرة، فقد استشهد عشرات المواطنين، فجر اليوم الخميس، في غارات لطيران الاحتلال الحربي على منازل المواطنين في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال شنت عدة غارات على منازل المواطنين في رفح، أدت لارتقاء أكثر من 30 شهيدًا من عائلات بريكة، وحسونة، وضهير، إضافة إلى عشرات الإصابات، نقلوا إلى مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار، فيما قصفت طائرات الاحتلال الطابق العلوي في برج المصري بمدينة رفح.

وأوضحت مصادر محلية، أنه استشهد مواطن وأصيب 21 آخرين في قصف لمنزل يعود لعائلة مخيمر غربي خان يونس.

وأضافت أن عشرات الشهداء وصلوا إلى المستشفيات جراء قصف عدة منازل متفرقة شمال غزة، حيث شنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات على مخيم جباليا شمال القطاع، استهدفت منزل عائلة المدهون.

كما قصفت طائرات الاحتلال شقة سكنية في عمارة النمنم بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية، اليوم الخميس، أربعة أبراج سكنية في منطقة الزهراء وسط قطاع غزة.

وهدد الاحتلال بقصف الأبراج السكنية الخمسة في مدينة الزهراء، تحوي 270 شقة سكنية، فيما أشارت مصادر محلية، إلى أن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارة على منزل وسط مدينة خان يونس، ما أدى إلى ارتقاء نحو 13 شهيدًا والعديد من الإصابات.