Menu

جبهة العمل الطلابي التقدمية تطلق حملة "تواصل وعطاء" لزيارة آلاف الطلبة الجامعيين

جبهة العمل الطلابي التقدمية تطلق حملة تواصل وعطاء لزيارة آلاف الطلبة الجامعيين

غزة - بوابة الهدف

إحياءً لذكرى استشهاد الأديب والكاتب الفلسطيني الشهيد غسان كنفاني ، أطلقت جبهة العمل الطلابي التقدمية الإطار الطلابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حملة "تواصل وعطاء" لتعزيز التفاعل المباشر مع طلبة الجامعات بقطاع غزة وعائلاتهم، حيث تستهدف الحملة زيارة الآلاف من الطلاب والطالبات الملتزمين بالجامعات الفلسطينية بالقطاع.

بدوره أكد سكرتير جبهة العمل الطلابي التقدمية محمود أبو شتات أن الحملة تأتي في إطار الاهتمام المباشر من جبهة العمل بالطلبة وظروفهم المعيشية ولزيادة التواصل والتفاعل معهم بالإضافة إلى التزام جبهة العمل تجاه زملائهم الطلبة واحتياجاتهم.

وإحياءً لذكرى استشهاد الأديب غسان كنفاني وضعت جبهة العمل عبارة "لك شيء في هذا العالم، فقم" الشهيرة للأديب الشهيد من إرثه الأدبي العميق على الهدايا الموزعة على الطلبة تحثهم على التحرك والتفاعل في إطار الحركة الطلابية الفلسطينية.

وأوضح شتات أن الحملة تأتي أيضاً في إطار التجهيز لبداية العام الدراسي الجديد وإعداد جبهة العمل لخطة متكاملة تشمل مجموعة كبيرة من الفعاليات الخدماتية والنقابية التي تسعى للارتقاء بالواقع الطلابي في جامعات القطاع والتخفيف من الأعباء الملقاة على عاتقهم والتي ترهق أولياء أمورهم في ظل تردي الأوضاع المعيشية بغزة واشتداد الحصار الظالم المفروض عليهم، وسط تجاهل واضح من إدارات الجامعات لهذا الواقع واستمرارها في أخذ إجراءات تُصعب الحياة الجامعية على الطالب.

وجدد سكرتير جبهة العمل بالقطاع التزام الإطار الطلابي للجبهة التام باتجاه قضايا الطلبة والتصدي بكل قوة لكل القرارات المُجحفة التي قد تقدم عليها إدارات الجامعات في القطاع والعمل الجاد لتسهيل الحياة الجامعية، داعياً كل القوى الوطنية.