Menu

بالصور.. الشعبية تحيي ذكرى انطلاقتها بالاشتباك مع العدو في نقاط التماس

من المواجهات 7

غزة - بوابة الهدف

انطلق الرفاق في كافة محافظات قطاع غزة، صوب نقاط التماس مع الاحتلال الصهيوني الغاشم تنفيذاً لقرار الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بإحياء ذكرى انطلاقتها الخمسين بالاشتباك مع العدو الصهيوني على نقاط التماس غضباً من أجل القدس وتحدياً لقرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إليها واعتبارها عاصمة للكيان العنصري الإحلالي.

وتوجه مئات الرفاق وفي مقدمهم قيادات الجبهة في القطاع إلى مناطق الاشتباك والتي تمركزت في كل من "ناحل عوز، إيرز، شرق البريج، الجنوب من منطقة خزاعة، شرق منطقة الفراحين، الشوكة"، حيث رشق جموع الشبان المنتفضين جنود الاحتلال المختبئين خلف السواتر الرملية داخل السياج الفاصل بالحجارة وأشعلوا النيران في إطارات السيارات وألقوا قنابل المولوتوف.

وأسفرت الاشتباكات المباشرة مع العدو الصهيوني عن ما يقارب 37 إصابة برصاص حي ومطاطي وقنابل غاز مباشرة، بالإضافة لـمعالجة 60 رفيق ميدانياً.

وتأتى هذه الفعاليات كرد طبيعي ومباشر على انتهاكات الاحتلال ومن خلفه الولايات المتحدة الأمريكية ورئيسها الأرعن ترامب بضربه بعرض الحائط لكل القرارات الدولية بحق شعبنا الفلسطيني، ما أدى إلى ثورة غضب في العديد من دول العالم وموجة مواجهات عارمة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

بدورهم أكد الرفاق على أن الصراع مع الاحتلال الصهيوني مستمر ولن يتوقف إلا بتحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني من النهر إلى البحر وبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.