Menu

الطفلة عهد التميمي تعاني من البرد والاحتلال يمنع إدخال الأغطية والملابس لها

رام الله - بوابة الهدف

رفضت محكمة الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الأحد، الإفراج عن الطفلة الأسيرة عهد التميمي، فيما قال والدها أنها تعاني من البرد بعد رفض الاحتلال إدخال الملابس والأغطية اللازمة لها.

وقالت مصادرٌ محلية، إن غالبية جلسة المحاكمة للأسيرة الطفلة التميمي تطرقت لظروف اعتقالها، وقالت الطفلة التميمي أنها "تشعر بالبرد لأنه لم يُحول لها ملابس منذ اعتقالها"، إلا أنها رغم ذلك "حاولت أن تظهر أنها قوية رغم تقييدها أرجلها، وعدم السماح لها بالتحدث مع والدها".

وبيّنت المصادر أن محكمة الاحتلال قبلت طلب النيابة العسكرية الإسرائيلية بتمديد اعتقال الطفلة التميمي لمتابعة ومواصلة التحقيق؛ لافتة إلى أنه "لم يجر التحقيق مع التميمي منذ تمديد اعتقالها يوم الأربعاء الماضي".

ولفتت إلى أن الطفلة التميمي "اقتيدت إلى غرف التحقيق والعزل خلال الأيام الماضي دون أن يتم توجيه أي أسئلة لها"، وترى هيئة الدفاع عنها أن ذلك "لمحاولة كسر إرادتها والتنكيل بها بسبب الصفعة التي وجهتها لقوات الاحتلال".

يذكر أن محكمة الاحتلال مددت اعتقال الطفلة التميمي الأربعاء الماضي، لاتهامها بـ "الاعتداء على جنود الاحتلال والتحريض ضدهم".

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت  فجر الثلاثاء الماضي، قرية النبي صالح، وحاصرت منزل عائلة الفتاة التميمي، لتقوم بعد عملية التفتيش وضرب أفراد العائلة باعتقالها، بادّعاء ضربها للجنود يوم الجمعة الماضي، رغم مرور وقت على الحدث.