Menu

إذا تمادى الاحتلال وقصف الأبراج المدنية

القسام: ضرب "تل أبيب" هذه المرة سيفوق ما حصل في عسقلان صباح اليوم

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، مساء اليوم الثلاثاء، أنه إذا تمادى الاحتلال وقصف الأبراج المدنية في قطاع غزة، فإن "تل أبيب" ستكون على موعد مع ضربة صاروخية قاسية.

وقال الناطق العسكري باسم القسام في لهجة تهديدية واضحة وشديدة، "ضرب تل أبيب هذه المرة سيفوق ما حصل في عسقلان صباح اليوم".

وينفذ جيش الاحتلال الصهيوني عدواناً واسعاً على قطاع غزة ويقصف أعداداً كبيرة من الأهداف، في وقت تواصل فيه المقاومة قصف عسقلان والمستوطنات المختلفة.

وتتواصل منذ مساء أمس الاثنين، غارات من طائرات العدو على مناطق متفرقة من قطاع غزة، على خلفية التصعيد العسكري بين الاحتلال وفصائل المقاومة في غزة.

وقال رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو مساء اليوم بعد انتهاء جلسة التقييم الأمني الحكومية، إنّ جيش الاحتلال سينفذ ضربات موسعة وسيزيد من وتيرتها بزعم الردّ على إطلاق الصواريخ من القطاع.

وأعلن جيش الاحتلال أمس، عن بدء عدوانه العسكري على قطاع غزة، تحت اسم "حارس الجدران"، إلى ذلك، لم تتوقف فصائل المقاومة الفلسطينية في ردّها على الكيان الصهيوني، إذ استمرت بقصف مستوطنات وعمق الكيان الصهيوني بمختلف أنواع الصواريخ ردّاً على العدوان على القطاع وإسناداً للقدس المحتلة.

كما أعلنت وسائل إعلام عبرية مساءً عن مقتل مستوطنين صهيونيين بصواريخ المقاومة على عسقلان المحتلة وإصابة آخرين.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية منذ أمس، أكثر من 350 صاروخاً إلى الكيان، في عملية ردّ وانتصار أسمتها "سيف القدس ".

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتقاء 28 شهيدًا وإصابة نحو 152 مواطناً بجراح مختلفة ومتفاوتة الخطورة، جراء تواصل استهدافات الاحتلال لمناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأوضحت الوزارة، في تصريح لها، وصل بوابة الهدف نسخة عنه، أنّ من بين الشهداء 9 أطفال وسيدة، إحداهم طفلة لم تتجاوز العاشرة من عمرها.