Menu

الشعبيّة تهنئ سوريا قيادة وجيشًا وشعبًا بمُناسبة انجاز الاستحقاق الدستوري

الرئيس السوري بشار الأسد

دمشق _ بوابة الهدف

أرسلت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين باسم لجنتها المركزية ومكتبها السياسي وأمينها العام المناضل أحمد سعدات المعتقل في السجون الصهيونية، برقية تهنئة باسم جميع قواعدها وكوادرها ومقاتليها على أرض فلسطين وفي كل مواقع اللجوء، إلى سوريا قيادة وجيشًا وشعبًا بمُناسبة انجاز الاستحقاق الدستوري.

وقالت الشعبيّة في برقيّة التهنئة التي أرسلتها للرئيس السوري بشار الأسد: "ننقل لسيادتكم ومن خلالكم لشعب سوريا العظيم وجيشها الباسل أعمق وأحر التهاني بمناسبة إعادة انتخابكم لرئاسة الجمهوريّة العربيّة السوريّة".

وشدّدت الشعبيّة على أنّ "انجاز الاستحقاق الدستوري والتفاف الشعب العربي السوري لتجسيد هذا الاستحقاق بإجراء الانتخابات في موعدها المحدد رغم المخططات والمؤامرات الشريرة التي أحاطت بسوريا، إنما يعبّر عن عظمة وشموخ شعب سوريا المعطاء الذي واجه الحرب الاستعمارية الصهيونية التي تعرضت لها سوريا خلال السنوات العشر الماضية".

ولفتت إلى أنّها على "ثقةٍ أكيدة بأنّ سوريا بقيادتكم الشجاعة التي حققت النصر وصمدت في وجه العدوان ستخرج أكثر قوة ومنعة وصلابة".

اقرأ ايضا: سوريا: فوز بشار الأسد بولاية رئاسية رابعة بنسبة 95.1 بالمئة

كما أشارت الشعبيّة إلى أنّ "شعبنا الفلسطيني الصامد على أرض فلسطين، لا يمكن أن ينسى وقوفكم المبدئي الدائم إلى جانب قضيته العادلة ووقوفكم إلى جانب القضايا القومية للأمة العربيّة وفي القلب منها قضية فلسطين".