Menu

بالصورالعشرات يتظاهرون في ساحة فيرا بباريس تضامنًا مع القائدين أحمد سعدات وجورج عبدالله

باريس _ بوابة الهدف

بدعوة من الحملة الموحدة لتحرير المناضل الرفيق جورج إبراهيم عبدالله، وإحياءَ للذكرى العشرين لاعتقال أجهزة أمن السلطة القائد أحمد سعدات، نُظم تجمع جماهيري يوم الجمعة الموافق 14 يناير 2022 بساحة فيرا في العاصمة الفرنسية باريس، بمشاركة عشرات الناشطين والمناضلين المطالبين بالإفراج الفوري عن القائدين أحمد سعدات وجورج عبدالله وجميع الأسرى الفلسطينيين.

ورُدد في التجمّع الهتافات بصوتٍ عالٍ، ورُفعت شعارات من بينها (هم جزء من نضالنا! - نحن جزء من كفاحهم!، الحرية لأحمد سعدات!، الحرية لجورج عبدالله!، الحرية للأسرى الفلسطينيين!، المقاومة حق!، من البحر إلى النهر فلسطين عربية لا حلول استسلامية، النصر كل النصر لفلسطين المقاومة).

وكعادة هذه الأنشطة التضامنية مع الشعب الفلسطيني في ساحة فيرا، نالت الوقفة وتجمع المناضلين ترحيباً حاراً، ودعماً من القاطنين في الحي الشعبي الذين عَبّروا أيضاً عن دعمهم وتضامنهم ووقوفهم إلى جانب نضال الشعب الفلسطيني، وهتفوا من أجل إطلاق سراح القائدين أحمد سعدات وجورج عبدالله، وجميع المعتقلين الفلسطينيين.

وأعلنت الحملة عن تحديد موعد لنشاط مقبل يوم 27 من الشهر الجاري، أمام المحكمة الإدارية من أجل المطالبة بالحرية الفورية لجورج عبد الله.

ىةلاة.jpg
لاغثف.jpg
كمكه.jpg
لاةةوبلاوةباوة.jpg
صثق5عفغه7خع8هح9خ0.jpg
كطمط.jpg
راةر.jpg
ثقاصقثا.jpg
1111.jpg
ءؤر.jpg