Menu

فجر غدٍ الخميس

بيتا: "مقاومة الجدار والاستيطان" تدعو للاستنفار والتصدي لاقتحام المستوطنين

مواجهات بين الأهالي وقوات الاحتلال في بلدة بيتا

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

دعت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الأربعاء، أبناء شعبنا واللجان الشعبية، إلى "الاستنفار للتصدي لأية اعتداءات إرهابية قد يرتكبها المستوطنون القتلة"والمشاركة فجر الغد الخميس مع أهالي بلدة بيتا وكل الأحرار للتصدي لدعوة المستوطنين لإقتحام جبل صبيح جنوب نابلس لإقامة صلوات تلمودية.

وقال رئيس الهيئة مؤيد شعبان، في بيان صحفي، إنّ "الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون لإخافة المواطنين لن تجدي على الإطلاق، فهم يريدون التأثير على إرادة الشعب الفلسطيني لدفعه لتقديم تنازلات ودفعه للاستسلام وهذا لن يكون"، مشيرًا إلى أن "هذه الاعتداءات لن تؤثر إلا إيجابا على إرادة شعبنا".

وختم بالقول إنّ: "انتشار المستوطنين في مختلف شوارع الضفة الغربية واعتداءاتهم على المواطنين، وهو الأمر الذي يتصدى له شعبنا بصلابة ووحدة، لم ولن يثنينا عن الدفاع عن حقنا في أرضنا حتى الاستقلال الناجز لدولة فلسطين بعاصمتها القدس ".

ويشن المستوطنون مؤخرًا هجمات، بشكل يومي، بهدف تحويل العيش في القرى المحيطة بالمستوطنات إلى جحيم، في محاولة بائسة إلى تهجير أهاليها، على اعتبار أنها الخزان الجغرافي الاحتياطي للتوسع الاستيطاني على حساب الأراضي الفلسطينية التي يتمترس عليها أصحابها الحقيقيين.