Menu

الشعبيّة تنعي الشهيدة سناء الطل وتؤكّد أنّ سياسة هدم المنازل لن تكسر إرادة شعبنا

غزة_بوابة الهدف

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، الشابة الفلسطينيّة سناء الطل (19 عامًا) من بلدة الظاهرية جنوب الخليل، والتي ارتقت بعد أن أعدمها جنود الاحتلال الصهيوني فجر اليوم في بيتونيا برام الله.

وأكَّدت الشعبيّة في تصريحٍ لها صباح اليوم الاثنين، أنّ سياسة الإعدامات الميدانيّة لن تكسر إرادة شعبنا المنتفض في وجه الاحتلال وجرائمه المتواصلة، وهذه الجريمة لن تزيد شعبنا إلّا إصرارًا على مواصلة طريق المقاومة مهما علت وتعاظمت التضحيات.

وفي سياقٍ آخر، اعتبرت الجبهة أنّ إقدام جرافات الاحتلال فجر اليوم على هدم عدّة منازل في الخليل وبيت لحم، جريمة صهيونية لم ولن تحقق أهدافها في تركيع شعبنا الفلسطيني وقتل إرادة المقاومة فيه، وتستدعي مواجهة شاملة لا سيما وأنّها سياسة صهيونيّة عنصرية ثابتة وممنهجة، وهي امتداد لممارسات وإجراءات وقوانين عنصرية يستهدف فيها الاحتلال الوجود الفلسطيني.

وأشارت الشعبيّة، إلى أنّ الصمت الدولي على انتهاكات الاحتلال وعدم محاسبته على جرائمه المستمرة بحق الشعب الفلسطيني يشجعه على الاستمرار باستباحة الدم الفلسطيني، وعليه يتوجّب على كافة الأطراف الدوليّة والمنظمات الإنسانية والحقوقية في العالم إلى التحرّك من أجل اتخاذ إجراءاتٍ جديّة لوقف هذه الانتهاكات، وفق القوانين والاتفاقات الدوليّة.