Menu

القادم هو المزيد من المقاومة..

الطاهر: مشاركة السلطة في قمة العقبة شكّلت غطاءً لجرائم الاحتلال

ماهر الطاهر

دمشق _ بوابة الهدف

أكَّد مسؤول مكتب العلاقات الدوليّة في الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين د.ماهر الطاهر، مساء اليوم الاثنين، أنّ "مشاركة السلطة الفلسطينيّة في "قمة العقبة" الأمنية لم يفدها بشيء بقدر ما أفاد الكيان الصهيوني، بل شكّل هذا الحضور غطاءً لجرائم الاحتلال المستمرة بحق أطفالنا وشعبنا".

وقال الطاهر خلال تصريحاتٍ لقناة فلسطين اليوم، أنّه "من الواضح أنّ الهدف الأساسي من قمة العقبة هو تصفية المقاومة التي يقوم بها الشعب الفلسطيني ووقف تصاعدها، لأن هناك قلق لدى أميركا والكيان وبعض الأطراف العربيّة إزاء تصاعد هذه المقاومة والخوف من الوصول إلى انفجار شامل في فلسطين سينعكس على المنطقة بأكملها".

ورأى الطاهر، أنّ "السناريوهات القادمة هي المزيد من الصمود والمقاومة، وسيتفاجأ هذا الكيان بقدرة شعبنا على اجتراح أساليب المقاومة".

وشدّد الطاهر، على أنّ "مصيبة شعبنا هي في اتفاقات أوسلو التي أوجدت السلطة والتنسيق الأمني الذي جلب الويلات لشعبنا، وطالما أنّ السلطة متمسكة بالاتفاقات مع العدو فسيتغوّل الاحتلال على حقوقنا أكثر وأكثر".

وبيّن الطاهر، أنّ "المطلوب هو ضغط شعبي حقيقي لتمزيق هذه الاتفاقيات حتى تكون معركتنا واضحة وعلى أساس استراتيجيّة وطنيّة تجمع الكل الفلسطيني على كلمة واحدة".