Menu

خلال وقفةٍ تضامنيّةٍ مع الشعب الفلسطيني

بالفيديو والصورأسامة العبد الرحيم: صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته يُشكّل أزمةً للاحتلال وقوى الإمبرياليّة

الكويت_بوابة الهدف

قال الأمين العام للحركة التقدميّة الكويت يّة أسامة العبد الرحيم، إنّ جرائم الكيان الصهيوني تتراكم على الشعب الفلسطيني، وآخرها الاعتداء على المصلين في المسجد الأقصى.

وأكّد العبد الرحيم في كلمةٍ له خلال وقفةٍ تضامنيةٍ مع الشعب الفلسطيني واستنكار للجرائم الصهيونية في المسجد الأقصى نُظّمت اليوم السبت بساحة الإرادة في الكويت، على أنّ كل إجراءات الاحتلال تُدلّل على طبيعته العنصرية والإجرامية، مضيفاً أنّ الكيان دنّس حرمة المسجد بتحدٍ صارخٍ واستفزازٍ خطيرٍ لكلّ إنسانٍ شريفٍ يرفض الظلم والعدوان.

وأشار إلى أنّه عند حدوث أيّ مشكلةٍ بالعالم، نجد القوى الإمبرايالية والأمم المتحدة والدول الغربية تصيح، كما حصل مع الصين في فترة كورونا وفي الحرب الروسية الأوكرانيا، مُستدركاً: "لكن عند الوصول إلى فلسطين المحتلة نجد التناقض الفاضح بدعم الكيان، في ظلّ التخاذل المخزي للدول العربية وتآمر بعضها مع الصهاينة".

كما وشدّد العبد الرحيم أنّ صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته للاحتلال تُشكّل أزمةً للاحتلال من جهة، وتقهقر الإمبريالية الأمريكية بالتبدلات السياسية الدولية لعالم ما بعد القطب الواحد من جهةٍ أخرى".

وتابع: "نلاحظ تطور قوى المقاومة من الحجارة إلى الصواريه، وهذا يفرض على كلّ قوى التحرر بالعالم دعم مقاومة وصمود الشعب الفلسطيني، مُطالباً بفضح جرائم العدو الصهيوني ومقاطعته، وفرض طوقٍ من العزلة عليه لتقوية المقاومة وخنق الكيان المجرم".

وفي ختام كلمته، أكّد العبد الرحيم على تضامن الحركة التقدمية الكويتية مع الشعب الفلسطيني ودعمها لمقاومته الباسلة في وجه الاحتلال، وتلقينه ما يستحق حتّى دحره وتحرير كل التراب الفلسطيني، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

 

88.jpg
77.jpg
55.jpg
44.jpg
33.jpg
11.jpg
22.jpg