Menu

المنبر العمالي العربي يؤكد انحيازه للمقاومة ويدعو إلى دعم وإسناد نضال الشعب الفلسطيني

عواصم - بوابة الهدف

توجه المنبر العمالي العربي المناهض للإمبريالية والصهيونية، اليوم الجمعة، بالتحية والاجلال والإكبار للشعب الفلسطيني البطل ومقاومته الباسلة، معلنًا انحيازه للمقاومة، وداعيًا إلى دعم وإسناد نضال الشعب الفلسطيني.

وأكد أنّ الشعب الفلسطيني المناضل الذي يتصدى  للارهاب الصهيوني بقيادة النازيون الجدد وبدعم من قبل الولايات المتحدة والغرب ومعهم الرجعيات العربية بإرادته الصلبة وإيمانه بعدالة قضيته وقدرته رغم الظروف المجافية قادر على الانتصار وهزيمة المشروع الاستعماري الصهيوني لأنه ليس قدراً، مشددًا على أنّ قدم الشعب الفلسطيني درساً للشعوب بأننا بالوحدة والمقاومة ننتصر.   

كما أكد المنبر العمالي العربي انحيازه لخيار المقاومة، داعيًا الحركة العمالية العربية لأكبر عملية إسناد ودعم نضال الشعب الفلسطيني، من خلال الضغط على حكوماتهم وتحديداً الحكومات التي تقيم علاقات مع الكيان الغاصب، بوقف كل أشكال التطبيع والضغط عليها للقيام بإغلاق سفاراته الموجودة على الأراضي العربية، والإعلان الواضح من قبل  الاتحادات العربية والأممية بتحمل مسؤولياتها وإعلان موقف واضح يدعم المقاومة بكل الوسائل المتاحة.

وطالب المنبر العمالي العربي المناهض للإمبريالية والصهيونية أحرار العالم وفي مقدمتهم العمال، بالكشف والتظهير للممارسات الفاشية لهذا الكيان الاستعماري والذي يستهدف الإنسان الفلسطيني تاريخًا وحضارة وثقافة ومستقبل عبر عدوانه المستمر الممتد منذ (76) عامًا.

وشدد على أنّ هذه الجولة من الصراع تأتي في ظل مناخ دولي متغير، فرغم كل الإجرام الممنهج من قبل العدو الصهيوني والإمبريالية الامريكية،هناك بوادر تعطي الأمل للشعب الفلسطيني الذي يقدم درساً لكل الشعوب المضطهدة والتي تسعى للتحرير من التبعية والارتهان بأنّ هناك إمكانية لهزيمة الاستعمار بكل أشكاله عبر بناء الجبهة العالمية المناهضة للإمبريالية والصهيونية.