Menu

القسام: سنعامل أسرى الاحتلال لدينا بالمثل

المتحدث باسم كتائب القسام

غزة _ بوابة الهدف

حذر المتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري ل حركة حماس "أبو عبيدة" مساء اليوم، الاحتلال الصهيوني من الاستمرار في إجراءاته العنجهيّة ضد الأسرى الفلسطينيين، وقال "ليعلم العدو أن أسراه لدينا سيلقون نفس المعاملة التي يلقاها أسرانا في سجونه".

وأضاف أبو عبيدة خلال مهرجان جماهيري وعرض عسكري نظمته الكتائب في رفح جنوب قطاع غزة، أن "انتفاضة القدس تعبر عن ضمير شعب يأبى الركوع ويتوق للحرية ويتمنى المقاومة والجهاد كسبيل لنيل الحقوق وانتزاع المقدسات".

وقال أبو عبيدة أن "المقاومة لا تزال تعمل بكل ما أعطاها الله من قوة وإصرار على استكمال الطريق الذي اختاره الله لها، إعداداً وتجهيزاً وتدريباً وهي لم تكل ولم تمل من مواصلة الإعداد حتى النصر".

وأشار الى أن الاحتلال بحرقه للمسجد الأقصى ظن أنه "سيوقع شعبنا في اليأس والتراجع، ولم يعلم أن حريق الأقصى أشعل ناراً في قلوب أحبابه وشرارة غضب في قلب جنود الاقصى".

وتطرق الناطق باسم القسام الى قضية اختطاف (4) من حركة حماس في الأراضي المصرية قبل عام، بالقول "ان قيادة القسام تؤكد أن ملف هؤلاء المجاهدين الأربعة حاضر في كل وقت وتبذل جهدها في أكثر من اتجاه لاعادة المختطفين".

وأكد أن قيادة جيش الاحتلال "لا تزال ترتكب ذات الأخطاء وترتكب ذات الحماقات بفرضها الحصار على شعبنا في غزة، ظناً أن الحصار وسيلة لكسرنا وتحطيم مقاومتنا، الحصار لن يمنع القسام من تطوير قدراتها واستمرار الإعداد لمرحلة التحرير"، محذراً الاحتلال من أي مكر أو خديعة أو مغامرة وحماقة ضد قطاع غزة.

كما وأكد على أن المقاومة هي القائد الحقيقي للشعب الفلسطيني، وحاملة آماله ومنبع شرعياته.