Menu

الشعبية تنعي أم المناضلين "أم غسان كعبي"

أم غسان كعبي

غزة - بوابة الهدف

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، والدة الأسير هشام كعبي، والأسير المحرر علام كعبي، المناضلة "أم غسان كعبي"، التي توفيت صباح اليوم الخميس.

وتقدم الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أحمد سعدات، باسم قيادة وكوادر وأعضاء الجبهة في الوطن والشتات ورفاقه في منظمة فرع السجون من الرفيق الأسير هشام كعبي، والأسير المحرر علام كعبي، وأشقائه حسام وعدنان، ومروان، وعموم عائلة كعبي بخالص العزاء برحيل الوالدة المناضلة، وأم المناضلين " أم غسان كعبي".

وأضافت الجبهة في برقية وصلت "بوابة الهدف"، "لقد كانت الأم المناضلة "أم غسان" خير مثال للأم المناضلة والصابرة والمعطاءة، التي شاركت أبنائها المناضلين في معترك النضال، وتحمّلت ظروف ملاحقتهم ومطاردتهم، واعتقالهم وابعادهم. خاصة ابنها الأسير هشام المحكوم مؤبد أربع مرات، وابنها الأسير المحرر والمبعد إلى غزة علام كعبي.

وقالت "لقد فقدت نابلس و فلسطين مناضلة شاركت في مختلف الفعاليات الوطنية المساندة للأسرى، وقضت جل حياتها في تربية أبنائها على حب الوطن والكرامة والوفاء والانتماء".

وعاهدت الجبهة أم المناضلين، بالمضي على درب المقاومة حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية والاستقلال. داعيةً جماهير شعبنا في مدينة نابلس للمشاركة في تشييع المناضلة ظهر اليوم من منزلها في مخيم بلاطة بالمدينة.

وبيّنت أنّه "ستتقبل الجبهة في قطاع غزة العزاء برحيل المناضلة، اليوم الخميس من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني – حيدر عبد الشافي بمدينة غزة".