Menu

أميرة بحرينية أصرت على تلقي العلاج في الكيان الصهوني

صحيفة صهيونية تفضح التطبيع الطبي

his

بوابة الهدف/ متابعة خاصة

اشتكت صحيفة صهيونية من تحيز بعض الاعلام العربي، حسب زعمها، والذي يتجاهل أن الكيان يقدم الرعاية الصحية لآلاف العرب من الشرق الأوسط. وقال موقع (اسرائيل اليوم) أن الكيان الصهيوني يعالج المرضى العرب بشكل روتيني وهم يأتون من كل أنحاء الشرق الأوسط.

وزعمت محطة  i24NEWS  المقربة من الأجهزة الأمنية في تقرير لها أنه بالتعاون مع منظمة "قلب قلب الطفل" الإسرائيلية، قام مركز ولفسون الطبي في مدينة هولون بوسط إسرائيل بمعالجة آلاف العرب في السنوات الأخيرة.

و وذكرت المحطة  معظم المرضى من الأطفال العرب الفلسطينيين الذين يحتاجون إلى جراحة منقذة للحياة، والتي يغطيها تماما "قلب إنقاذ الطفل" ودافعي الضرائب الإسرائيليين. متجاهلة بوقاحة عنصرية متوةقعة أن الكيان الصهيوني يحتل أصلا بلاد هؤلاء الأطفال وينهب مواردها ويحاصرهم ولايسمح لهم بالحصول على فرص أخرى، متجاهلة أيضا أن الفلسطينيين داخل دولة الكيان يدفعون الضرائب أيضا ويحصلون على حد أدنى من الخدمات.

في ذات السياق قالت الصحيفة أن العديد من المرضى الآخرين جاؤوا من العراق،  والبعض الآخر ينحدر من بعيدة مثل أفغانستان. وأضافت "في إحدى الحالات، أصرت أميرة من إمارة البحرين على إجراء عملية جراحية حاسمة في إسرائيل، وأصرت على أن تتلقى فقط في الدولة اليهودية العلاج اللازم لإنقاذ حياتها."

دون أن تذكر الصحيفة كلمة واحدة عن علاج مقاتلي المعارضة السورية والمجموعات الارهابية بتمويل دافع الضرائب الاسرائيلي المزعوم..