Menu

اختتام دورة الشهيد أبو علي مصطفى الـ16 الرياضية بمُخيم البداوي

dd06cb2b-ebfe-4bbd-96c9-87b324b69889

بيروت _ بوابة الهدف

اختتمت ادارة نادي القدس في منظمة الشبيبة الفلسطينية مفوضية البداوي، اليوم الأحد، دورة الشهيد أبو علي مصطفى الـ16 التي تُقام سنوياً في ذكرى استشهاده السنوية في مخيم البداوي بمشاركة الأندية الرياضية في منطقة الشمال حيث شارك في الدورة هذا العام 16 نادياً من مخيمي البداوي ونهر البارد وتضمنت الدورة مباريات في العاب كرة القدم والطائرة والطاولة واستمرت على مدار (34) يوماً كانت تقام المباريات بشكل يومي.

وكان اليوم الحفل الختامي الذي حضره جمهور تجاوز الـ2000 شخص بالمباراة النهائية التي جمعت فريقي الأشبال والضفة والتي انتهت بفوز الاشبال ( 2 -0).

وعلى وقع الاغاني الثورية والجبهاوية الحماسية ورفع رايات فلسطين والجبهة افتتح الاحتفال سكرتير مفوضية البداوي لمنظمة الشبيبة طارق موسى الذي تحدث عن معنى احياء مناسبة استشهاد القائد أبو علي مصطفى بهذا الشكل لأن رسالة أبو على هي انشاء جيل قادر على الاستمرار بالثورة والتمسك بحقوق وأهداف شعبنا.

ثم تحدث عضو ادارة نادي القدس خالد اليماني، حيث أكّد أنّ اليوم هو يوم الوفاء لكل الشهداء ولأبو علي ومسيرته ومقولته عندما قال "عدنا لنقاوم ولن نساوم"، شاكراً الأندية وكل من ساهم بإنجاح الدورة.

وألقى مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشمال أحمد غنومي، كلمة حيا فيها الشهداء في يوم القائد أبو علي الذي عاد ليمارس فعل المقاومة من خلال اعادة تنظيم الخلايا المقاتلة ولم شمل القوى الفلسطينية ما أدى لتصعيد الانتفاضة الثانية وهذا ما جعل الصهاينة يقدمون على حماقتهم باغتياله، فكان رد مجموعة الثأر وقرار قائد الجبهة الرفيق أحمد سعدات بالإطاحة برأس المجرم زئيفي.

اذن نحن اليوم نجدد العهد لأبو علي ولكل الشهداء أننا سنبقى في الجبهة الشعبية على دربهم درب الشهادة والمقاومة حتى العودة وتحرير كل فلسطين.

وقال المُعلِّق الاعلامي الرياضي، أنّ دورة أبو علي مصطفى هي أهم دورة تُقام في المخيمات الفلسطينية في لبنان لما تتمتع به من دقة في التنظيم على مختلف المستويات.

وجرى في نهاية المباراة توزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة، وعلى المساهمين في انجاح الدورة من حكام واعلاميين واداريين ورياضيين، وتكريم ثلة من رواد الشبيبة والرياضة في المخيم، وراعي الدورة شركة ojm.