Menu

ولن نركع .. عقاب جماعي لأهالي شهداء القدس

صورة ارشيفية

بوابة الهدف _ القدس المحتلة

تواصل سلطات الاحتلال فرض عقوباتها على أهالي الشهداء المقدسيين، من احتجاز للجثامين ومداهمة منازلهم وتهديدهم بهدمها، إضافة الى استدعائهم واعتقالهم والتحقيق معهم.

وعلمت مصادر محلية أن قوات الاحتلال برفقة أفراد من المخابرات اقتحمت عصر اليوم منزل الشهيد علاء أبو جمل، إضافة الى منزل والده وأشقائه الثلاثة، الكائنة في قرية جبل المكبر، وقامت بتصويرها بالكامل وأخذ القياسات لها، إضافة الى تسجيل عدد القاطنين فيها.

كما اقتحمت منزل الشاب بلال أبو غانم المصاب الذي نفذ عملية مزدوجة مع الشهيد بهاء عليان، وقامت بتصوير المنزل وأخذ قياساته، علما أن عائلة الشاب أبو غانم لا تملك المنزل فهي تستأجر في القرية منذ عدة سنوات.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد ثائر أبو غزالة الكائن في حارة السعدية ب القدس القديمة، واعتقلت والد ثائر واقتادته للتحقيق.

كما اقتحمت قوات الاحتلال يوم أمس منزل الشهيد الطالب مصطفى عادل الخطيب في قرية جبل المكبر، ومنزل الشهيد فادي علون في قرية العيسوية.

كما قرر قاضي محكمة الصلح الافراج عن الشاب حسام عليان شقيق الشهيد بهاء عليان والذي اعتقل عقب تنفيذ الشهيد العملية في قرية جبل المكبر قبل أسبوع.

ويواصل الاحتلال احتجاز جثامين الشهداء لحرمان العائلات من توديع ابنائهم ودفنهم حسب الشريعة الاسلامية.

من جهتها اكدت عائلات الشهداء انهم لن يقبلوا بالإفراج عن أي جثمان بشكل منفرد، وأن يكون التسليم والإفراج عنهم دفعة واحدة وفي نفس اليوم، وأنهم لن يخضعوا لأي ابتزاز على الإطلاق.