Menu

ضرب أروع الأمثلة في مواجهة المُحتل..

بالصورلجنة أسرى الشعبيّة تشارك في احتفال انتصار المحرّر أبو عطوان

لجنة أسرى الشعبيّة تشارك في احتفال انتصار المحرّر أبو عطوان

غزة _ بوابة الهدف

شاركت لجنة الأسرى في الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، صباح اليوم الأحد، في الاحتفال الذي نظمته هيئة شؤون الأسرى والمحررين ومفوضية الشهداء والأسرى التابعة لحركة فتح قبالة مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزة احتفاء بانتصار المناضل الأسير الغضنفر أبو عطوان وفرض إرادته على مصلحة السجون الصهيونية بعد أن خاض إضرابًا مفتوحًا عن الطعام استمر لـ 65 يومًا علقه بعد أن انتزع قرارًا بالإفراج عنه.

وأكًّد مسؤول لجنة الأسرى في الجبهة الشعبيّة عوض السلطان في تصريحاتٍ للصحفيين على هامش مشاركته في الاحتفال، أنّ "المناضل أبو عطوان ضرب بإضرابه أروع الأمثلة في البطولة وأكَّد من جديد هو ورفاقه وإخوته الذين خاضوا الإضرابات عن الطعام خلال الفترة الماضية أنّ الحركة الأسيرة ورغم الهجمة التي تتعرّض لها إلّا أنّها لا تزال في الخندق الأوّل للدفاع عن الكرامة الوطنيّة".

لجنة أسرى الشعبيّة تشارك في احتفال انتصار المحرّر أبو عطوان (1).jpg
 

يوم أمس، قال نائب المدير الطبي في المستشفى الاستشاري العربي خليل كريم، إنّ الأسير المحرر الغضنفر أبو عطوان بحالة صحية جيدة، وفي تحسن مستمر، وسيُغادر المستشفى خلال أيّام، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية (وفا).

ونقلت الوكالة عن كريم قوله إنّه تم تشكيل طاقم مختص يضم اخصائيين بالجهاز الهضمي، والباطني، والتخدير، والتغذية، لمتابعة وضعه الصحي، وذلك تجنبًا لحدوث ما يسمى بمتلازمة إعادة التغذية التي قد تحدث مع أبو عطوان، نتيجة عودته للأكل بعد انقطاع، الأمر الذي قد يحدث تغييرات مفاجئة وخطيرة في الجسم.

يّذكر أنّ الأسير الغضنفر (28 عامًا) من بلدة دورا جنوب الخليل، قد وصل إلى المستشفى الاستشاري في ضاحية الريحان برام الله، الخميس الماضي، بعد انتزاعه قرارًا بإبطال أمر الاعتقال الإداري، في أعقاب إضرابه طول هذه الفترة.