Menu

الاحتلال يستدعي زوج وشقيق الشهيدة إسراء خزيمية للتحقيق

القدس المحتلة _ بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، مساء اليوم الجمعة، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني استدعت المواطن محمد خزيمية، زوج الشهيدة إسراء خالد خزيمية، وشقيقها فادي من بلدة قباطية جنوب جنين، لمقابلة مخابراتها في حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة.

وبيّن زوج الشهيدة وشقيقها في تصريحاتٍ صحفيّة، أنّ قوات الاحتلال أبلغتهما بمراجعة مخابراتها في حاجز قلنديا للتعرّف على جثمان الشهيدة، وعند وصولهما تم التحقيق معهما عن الشهيدة، وأخبروهم أنّه لا يوجد جثمان للشهيدة عندهم.

صباح اليوم، أفادت عائلة الشهيدة إسراء خزيمية (30 عامًا)، من بلدة قباطية جنوب جنين، والتي استشهدت فجر أمس الخميس، برصاص الاحتلال في مدينة القدس المحتلة بحجّة تنفيذ عملية "طعن"، بأنّ سلطات الاحتلال تواصل المماطلة في تسليم جثمانها.

وناشد زوج الشهيدة كافة المؤسّسات الدوليّة والإنسانيّة والحقوقيّة، للتدخّل العاجل والضغط على سلطات الاحتلال لتسليم جثمان زوجته لدفنها بالشكل الذي يليق بها كشهيدة، فيما تجدر الإشارة إلى أنّ الشهيدة إسراء متزوجة منذ 13 عامًا، ولديها ثلاثة أولاد وبنت، أكبرهم عمره (10 أعوام) وأصغرهم عامان، وتدرس في جامعة القدس المفتوحة في السنة الثالثة، تخصص علوم مالية ومصرفية.