Menu

محمد الغول: تصريحات الاحتلال حول "مسيرة الأعلام" تعكس حالة الإرباك داخله

غزة - بوابة الهدف

قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين محمد الغول، اليوم الأحد، إنّ تصريحات الاحتلال المختلفة حول "مسيرة الأعلام"  تنم عن حالة الإرباك سواء على صعيد الحكومة أو على صعيد المستوطنين، وتعكس مدى حالة التخبط والأزمة السياسية والداخلية لديه، وسعيه في تصديرها.

وتوجه الغول، خلال حديث إذاعي عبر "صوت الشعب" إلى شعبنا المرابط وللمقاومة الفلسطينية الباسلة بالتحية، مؤكدًا أنها تتابع اعتداءات الاحتلال الصهيوني بحق أبناء شعبنا عن كثب، أنها لن تسمح باستمرارها مهما كلفها من تضحيات.

وأكد أن شعبنا لم ولن يسمح للعدو الصهيوني بالاستمرار في هذه الاعتداءات ولن يسمح لـ"مسيرة الأعلام" أن تمر في محيط المسجد الأقصى وسيُفشل إلى جانب المقاومة هذه الاعتداءات وهذه المسيرة.

وأشار إلى أنّ الجماهير الفلسطينية التي خرجت في تشيع جثمان الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة ستفشل "مسيرة الأعلام" بتظاهرات حاشدة وبالتواجد داخل باحات المسجد الأقصى وفي كل ساحات النضال الفلسطيني سواء في الضفة الغربية أو في قطاع غزة.

وشدد على أن اجراءات العدو تأتي ضمن مساعي المنظومة الصهيونية الإرهابية التي تستهدف كل ما هو فلسطيني، وعلى أنّ المقاومة الفلسطينية لن تسمح للعدو أن يستفرد بأبناء شعبنا وتحذره من الاستمرار في خطواته الإجرامية والإرهابية.

وأضاف: "شعبنا يؤمن أن الضربة التي لا تميته تزيده قوةً وإصرارًا على تحدي العدو الصهيوني ولا يمكن للعدو أن يحرف البوصلة عن هدف شعبنا في تحرير أرضه ودياره" مؤكدًا: "نحن في رحاب ذكرى معركة "سيف القدس " أن معادلتي "غزة القدس"، و"غزة جنين" ما زالتا حاضرتان، وأن سيف القدس لن يغمد".

وتابع: "المطلوب الآن استمرار حالة الوحدة والتكاتف والمقاومة الشاملة في وجه الاحتلال على المستوى الداخلي الفلسطيني وعلى امتداد تواجد أبناء شعبنا في كل أرجاء العالم".

وعلى الصعيد العربي دعا إلى تنظيم تظاهرات داعمة لشعبنا الفلسطيني من أجل فضح ممارسات الاحتلال الصهيوني، ويجب أن يكون هناك بُعد عربي وإسلامي إزاء ما يحدث في فلسطين.