Menu

حركة فتح: خطاب الرفيق جميل مزهر يُعتبر خطابًا هامًا في مرحلةٍ صعبة

غزة _ بوابة الهدف

جدّد النّاطق الرّسمي باسم حركة فتح في قطاع غزة منذر الحايك، اليوم الثلاثاء، العهد والوفاء لشهداء شعبنا، ولروح الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين القائد الوطني أبو علي مصطفى في ذكرى استشهاده الـ21.

وأكَّد الحايك خلال مقابلةٍ مع "بوابة الهدف الإخباريّة"، على أهمية ما ورد في خطاب نائب الأمين العام الرفيق جميل مزهر خلال مهرجان "نُقاوم.. على الثوابت لا نُساوم"، والذي نظّمته الجبهة الشعبيّة اليوم في مدينة غزة.

وشدّد الحايك على ضرورة بذل كل الجهود من أجل إنهاء الانقسام حتى يتمكّن شعبنا من مواجهة كافة مشاريع التصفيّة التي تتعرّض لها القضية الفلسطينية وتهدّد حلم شعبنا في الحريّة والاستقلال.

ونوّه الحايك إلى أنّ خطاب الرّفيق مزهر يعتبر خطاباً مهمّاً في ظل مرحلةٍ صعبة تمر بها القضية الفلسطينيّة، وفي ظل ظروفٍ حياتيةٍ حالكة يعيشها أبناء شعبنا وخصوصًا في قطاع غزة.

ويُشار إلى أنّ الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين نظمت ظُهر اليوم مهرجانًا جماهيريًا حاشداً، لإحياء ذكرى رحيل قمر الشهداء الأمين العام أبو علي مصطفى، ألقى خلاله نائب الأمين العام للجبهة القائد جميل مزهر خطاباً موسّعاً تناول فيه كافة المفاصل الوطنيّة.