Menu

السلطان: الانتصار الذي حققته الحركة الأسيرة يُضاف لسجلها البطولي ويُدلل على قدرتها على تحدي وإرباك السجان الصهيوني

غزة - بوابة الهدف

هنأ مسؤول لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عوض السلطان جماهير شعبنا بالانجاز الذي حققته الحركة الأسيرة وانتصارها على السجان بعد خوضها معركة طويلة دفاعاً عن حقوقها وانجازاتها التي تَعمدّت بدماء شهداء الحركة الأسيرة، وبعذابات آلاف الأسرى.
 
واعتبر السلطان، في تصريح صحفي وصل بوابة الهدف نسخة عنه، أن ما تحقق من انجاز يُضاف للسجل البطولي لانجازات الحركة الأسيرة، ويُدلل على قدرتها على تحدي وإرباك السجان رغم قساوة واقع الأسر والممارسات والانتهاكات المتواصلة التي يُمارسها العدو الصهيوني الُمجرم بحق الأسيرات والأسرى.
 
وأشاد السلطان بالخطوات التكتيكية التي انتهجتها الحركة الأسيرة في الضغط المتواصل على السجان الصهيوني من أجل انتزاع مطالبها وحقوقها المشروعة من بين أنياب هذا العدو المجرم، مؤكداً أن الحركة الأسيرة أصبحت عنواناً دائماً ونقطة انطلاق لأي معركة بطولية يخوضها شعبنا ضد العدو الصهيوني، فدائماً ما يُشكّل الأسرى إلهاماً لشعبنا وشبابه الثائر في مواصلة التصدي البطولي للاحتلال والمستوطنين.
 
وختم السلطان تصريحه مؤكداً أن شعبنا وحركته الوطنية ستقف بكل أشكال الدعم والإسناد خلف الحركة الأسيرة في أي خطوة مواجهة يمكن أن تقُدم عليها ضد السجان الصهيوني، مؤكداً أن الجبهة الشعبية كانت ومازالت وستظل في الموقع المتقدم دفاعاً عن الحركة الأسيرة وحقوقهم ومطالبهم العادلة.