Menu

حركة أنصار الله: نائب الأمين العام للشعبيّة وجه دعوات مسؤولة تنم عن وعي ومعرفة واقع حال الأمة

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

قال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله اليمنيّة علي العماد، إنّ "الدعوات التي جاءت في خطاب نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر، بشأن توحيد الأمة لمواجهة العدو الصهيوني ومن ورائه الأمريكي وعملائه والمنافقين والمطبعين في المنطقة هي دعوات مسؤولة وتنم عن وعي وبمعرفة واقع الحال وبواجبات البناء لهذه الأمة".

ولفت العماد في تصريحٍ له، إلى أنّ "وجود هذا العدو في المنطقة منذ اليوم الأول وامتداداته من العملاء في المنطقة كان المقصود ليس فقط احتلال أرض فلسطين، وإنما خذلان هذه الأمة من خلال الحروب الممنهجة التي دمرت الانسان العربي وتحاول أن تدمّر فيه حتى روح الرفض للمحتل، ولكن ظهور وبروز واقع محور القدس يُؤكد أن هذا المشروع فشل في المنطقة، وأننا نقف على أعتاب مرحلة جديدة لأمة ستلفظ هذا العدو ومن ورائه الأمريكي الذي يعيش من خلال السيطرة على الموارد".

وشدّد العماد أنّ "بوصلة العداء تحوّلت إلى داخل الأمّة، وكان الأصل والمفترض أن نتحد جميعًا مع من يثور ومن يهتف بشعار الرفض للاحتلال وهو: الموت لأمريكا.. الموت لإسرائيل".

وتابع العماد: "اليوم ونحن نصرخ في وجههم يموتون رعبًا، وندعو أبناء الأمة لانتهاز هذه الفرصة العظيمة، لأنّ الشرفاء قادرون على هزيمة هذا السرطان والمشروع الصهيوني".