Menu

شعبنا موحّد خلف نضالهم العادل

أبو السعود: أسرانا الأبطال ليسوا وحدهم في معركة الاضراب عن الطعام

دمشق_بوابة الهدف

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين ومسؤول مكتب الشهداء والأسرى والجرحى الرفيق أحمد أبو السعود، اليوم الاثنين، إنّه "ولليوم الثاني يواصل ثلاثون معتقلاً إدارياً معركة الأمعاء الخاوية ضد سياسة الاعتقال الإداري، يواجهون بلحمهم وأجسادهم آلة القتل الصهيونيّة سعياً للانتصار على هذا السيف المسلّط على رقاب المناضلين الفلسطينيين، بعد أن عجزت كل شرائع الأرض عن صون حقهم بالحرية وإنهاء هذه السياسة الغير شرعيّة ولا قانونيّة بالعرف الدولي، والتي طالت عشرات الآلاف من أبناء شعبنا".

وأكَّد أبو السعود في تصريحٍ له، أنّه "وبالرغم من الجوع والألم الذي قد يمتد لشهور إلّا أنّهم اختاروا أن يمتطوا صهوة الجواد نحو خيوط الشمس والانعتاق من هذه السياسة المذلة على طريق حرية شعبهم".

وأوضح أبو السعود، أنّ "أي خطر يهدد حياة أسرانا أو التفكير بالاستفراد بهم سيجعل من الشعب الفلسطيني قنبلة تنفجر بوجه هذا المحتل، ولن نترك أسرانا يواجهون الموت دون أن يكون لنا كلمة تترجمها الأفعال".

ولفت إلى أنّ "هذه التضحيات الجسام تفرض على كل حر الوقوف وقفة عز ليعلم الاحتلال أن أسرانا ليسوا وحدهم في هذه المعركة، وأن الشعب الفلسطيني موحّد خلف نضالهم العادل".

وتابع أبو السعود: "إننا في مكتب الشهداء والأسرى والجرحى نتابع عن كثب تطورات هذه المعركة ونعمل على صياغة البرامج التي تتناسب وحجم الفعل وبالتنسيق مع مختلف الساحات، وإننا على يقين أن هذه المعركة الجماعيّة سيلتحق بها أفواج أخرى من المناضلين لتصبح معركة شاملة في مواجهة هذه السياسة الإجراميّة".

ودعا أبو السعود في ختام تصريحه، الإعلام الوطني المقاوم أن "يركز جهوده في نقل ما يتعرّض له أسرانا من قمعٍ وتنكيل وفضح سياسة الاحتلال المجرم".