Menu

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تنعي الشهيد البطل عدي التميمي وتدعو للنفير العام

غزة - بوابة الهدف

نعت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيد البطل عدي التميمي الذي ارتقى برصاص الاحتلال مساء الأربعاء، بعد تنفيذه عملية إطلاق نار ضد الحواجز الصهيونية رداً على استمرار تصاعد جرائم العدو.

وقالت الكتائب إنّ "الشهيد البطل عدي التميمي كان مثالاً يحتذى به وأصبح بفعله أيقونة للمقاومة، لقد قارع المحتل بكل بسالة ورفض أن يموت إلا بين زخات الرصاص فكان ندًا لعدوٍ مجرمٍ تمادى في بطشه وغيه بحق شعبنا".

وأكدت الكتائب أنها تتابع عن كثب مجريات الأحداث والتطورات المتسارعة في ضفة الصمود وحالة المقاومة المشتعلة هناك، وأمام ما يجري نشدد على أنه لا حل مع هذا العدو سوى باستمرار المقاومة وتصعيدها.

ودعت الكتائب للنفير العام في صفوف أبناء شعبنا كافة وتوسيع دوائر الاشتباك مع العدو للرد على جرائمه ولجم عدوانه المستمر ولا خيار أمامنا سوى مزيد من المقاومة حتى ننال حريتنا ونستعيد كامل حقوقنا.

وتوجهت الكتائب بتحية الاجلال والاكبار لكافة أبناء شعبنا وللمقاومين الميامين الذي يواصلون الاشتباك المباشر مع العدو، داعية  لمزيد من الالتحام والتكاتف في مواجهة العدو وحماية جبهتنا الداخلية من المحاولات الصهيونية المستمرة لتفكيكها بهدف إنهاء ظاهرة المقاومة المشتعلة والتي أصبحت تقض مضاجعهم ليل نهار خاصة وأنه لم يعد هنالك مجال للتراجع أمام المقاومين الذين اتخذوا قرارا بالمضي نحو الحرية والخلاص من الاحتلال.