Menu

المؤتمر العام للأحزاب العربية ينعي الشهيدين المقاتلين حمزة مقبول وخيري شاهين

القاهرة - بوابة الهدف

نعت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية الشهيدين حمزة مقبول وخيري شاهين مقاتلي كتائب الشهيد أبو علي مصطفى اللذان ارتقيا خلال عملية اغتيال في مدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة. 

وتقدم الأمين العام للمؤتمر قاسم صالح بالتهنئة والتبريكات إلى الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأسير القائد أحمد سعدات بهؤلاء  الأبطال الذين آمنوا بفلسطين وجاهدوا وقاوموا واستشهدوا، فكانوا بحق أبنائها البررة الميامين وهم من ساروا على درب المقاومة التي عبدها القائد المؤسس الدكتور جورج حبش وعمدها بالدم الشهيد القائد ابو علي مصطفى وسار على دربهم المقاومون رافعين لواء الشهادة بعزة وفخار وهم يواجهون العدو في عقر داره ويتصدون ببسالة ليستكملوا مسيرة من سبقهم من ابطال  الضفة العزيزة. 

وأشار إلى أنّ التضحيات تؤكد أن هذه الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني المجرم  وعصابات المستوطنين لن تثني شعبنا في فلسطين عن مقاومة الاحتلال بالأجساد وبالأرواح.

وشدد على أن هذه الجريمة التي تأتي بعد أيام قليلة من الحملة البربرية على مخيم جنين، يسعى الاحتلال من خلالها إلى إرهاب  المقاومة لكنها تزداد قوة وصلابة، مجددًا إدانته للجريمة الأخيرة وماسبقها من جرائم مؤكدًا أن شهداءنا هم عنوان انتصاراتنا الكبرى.