Menu

محدثقتيل و4 إصابات عقب تجدد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة

بيروت_بوابة الهدف

تجددت مساء اليوم الأربعاء، الاشتباكات العنيفة في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان، حيث سُمع أصوات إطلاق نار متتالٍ وانفجاراتٍ كبيرة.

وأفادت مصادر إعلامية، بارتفاع وتيرة الاشتباكات في مخيم عين الحلوة حيث تستخدم فيها الأسلحة الرشاشة والثقيلة، مما أدى لمقتل شخص وإصابة أربعة آخرين.

يشار إلى أنّ المخيم يشهد اشتباكات عنيفة مستمرة منذ السبت الماضي، عقب مقتل قائد الأمن الوطني الفلسطيني، أبو أشرف العرموشي، والتي أدت حتى اللحظة لمقتل 11 لاجئًا وجرح أكثر من 50.

وفي وقتٍ سابق، قالت الجبهة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان إن ما يشهده مخيم عين الحلوة يسيء لنضال شعبنا ويقدم خدمة مجانية للعدو ومخططاته، داعيةً  إلى الوقف الفوري لإطلاق النار، وسحب المسلحين من الشوارع، وإعادة الحياة إلى المخيم، وعودة النازحين إلى بيوتهم، والعمل بشكل فوري لمساعدة الأهالي في إعادة بناء وترميم بيوتهم وممتلكاتهم وتعويضهم عما لحق بهم من خسائر مادية، والضرب بيد من حديد على كل المخلين بما جرى الاتفاق عليه في اجتماع هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان.

اقرأ ايضا: الشعبية في لبنان: ما يشهده مخيم عين الحلوة يسيء لنضال شعبنا ويقدم خدمة مجانية للعدو ومخططاته

كما دعت إلى تشكيل لجنة تحقيق في الأسباب التي أدت إلى ما يشهده المخيم من سفك للدماء، وتدمير للممتلكات، وتسليم مرتكبي الجريمة للسلطات الأمنية والقضائية اللبنانية فورًا، ودون تسويف ورفع الغطاء السياسي والعائلي عن كل المخلين بالأمن.