Menu

الجبهة الشعبية تدين ادعاءات بعض الوكالات المفبركة ضد قيادتها

الجبهة الشعبية

بوابة الهدف _ غزة

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، الأخبار والتصريحات المفبركة، التي نقلتها بعض وكالات الأنباء، يوم الثلاثاء، حول عمل بعض قياداتها على خلق اضطراباتٍ في غزّة.

وقال مسؤولٌ في الجبهة، الأربعاء: "خرجت علينا وكالة صفا أمس الثلاثاء بخبر يقول أن قيادي سابق في الجبهة ومعه عدد من القيادات السابقة وغيرهم يعملون لـ "خلق اضطرابات وأزمات حياتية" ضمن خطة "تتضمن تبادل أدوار مع جهاز المخابرات في الضفة"، واعتبر الخبر مفبركًا، واتهمه بالغباء والجهل".

وبيّن أنّ عددًا من قادة الجبهة، في مقدمتهم مسؤول الجبهة السابق في غزّة، جميل المجدلاوي، بادروا بشكلٍ طوعيّ، للتخلي عن مواقعهم القياديّة في الجبهة، للسير على نهج مؤسسها الحكيم جورج حبش ، نافيًا ما ورد من تلفيقٍ وافتراء، في الخبر المذكور.

وأضاف أنّ الجبهة تعلم بما يقوم به بعض الوطنيين، من كافة الأطياف والقوى، والمؤسسات، من عملٍ حريص لإنهاء الانقسام، كما أنّها تبارك هذا العمل، وليس كما ادّعى الخبر المفبرك.

كما أوضح أنّ " مدرسة الجبهة الشعبية في النضال الجماهيري وفي التعامل مع التناقضات والعلاقات الداخلية الفلسطينية مدرسة تنبذ العنف والتخريب وتجرّم كل من يلجأ للسلاح ويستخدمه في حسم التناقضات الداخلية".

مؤكدًا على أنّ أسلوب التهويش الأمني الكريه في تسريب الأخبار الملفقة الذي يعمل على تشويه الحقائق وتصدير الأزمات من جهة، وترويع الناس من جهة أخرى، هو أسلوب بائس ومدان ولن يجد له صدى.