Menu

الضفة المحتلة تشيّع اثنين من شهداءها

بوابة الهدف_الضفة المحتلة

خرج أهالي طولكرم اليوم لتشييع الشهيد أحمد حسن عبد اللطيف توبة (19) عاماً من كفر جمال، الذي استشهد عقب محاولته التسلل لمستوطنة "سلعيت" جنوبي طولكرم لتنفيذ عملية طعن، إلا أن قوات الاحتلال قامت بإطلاق النار عليه ما أدى لاستشهاده على الفور.

وكان الهلال الأحمر قد تسلّم جثمانه صباح اليوم على حاجز جبارة في طولكرم وتم نقله إلى مستشفى ثابت ثابت الحكومي، وبعد ظهر اليوم نقل أهالي طولكرم جثمانه من المستشفى في جنازة تشييعه لتلقي عائلته نظرة الوداع عليه، ومن ثم نقله إلى المقبرة ليوارى الثرى.

هذا وشيّع آلاف المواطنين في نابلس بالضفة المحتلة اليوم الاثنين جثمان الشهيد أمجد جاسر السكري (35) عام، والذي استشهد صباح الأمس عقب تنفيذه عملية إطلاق نار فدائية على حاجز "بيت إيل" شمالي رام الله، أصاب خلالها ثلاثة جنود بإصابات خطرة.

هذا وجرى تشييع الشهيد في جنازة عسكرية من أمام مستشفى رفيديا في نابلس، ثم تم نقل جثمان الشهيد بسيارة إسعاف تابعة للخدمات العسكرية، في موكب سيارات، إلى مسقط رأس الشهيد في بلدة جمّاعين جنوبي نابلس، وسار المشيّعون في شوارع البلدة وسط هتافات وتكبيرات، وفيما بعد انتقلوا به إلى منزله لإلقاء نظرة الوداع عليه، ثم أدّوا الصلاة عليه في مسجد البلدة قبل أن يوارى الثرى.

يذكر أن الشهيد السكري يعمل شرطياً في قسم الحراسات الخاصة برتبة رقيب أول، وهو أب لأربعة أطفال.