Menu

"سيجري عليهم ما يجري على أهالي غزة"

أبو عبيدة: أعداد أسرى العدو لدى المقاومة أكثر مما أعلن عنه بأضعاف

مقاومون يخطفون عددًا من جنود الاحتلال شرق غزة

غزة _ بوابة الهدف

أكَّد الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، الليلة، أنّ "الكيان الصهيوني يواجه أزمة عميقة بعدما شاهد بأس رجالنا، وتهديد غزة وشعبها لعبة خاسرة واسطوانة مشروخة".

وشدّد أبو عبيدة في رسالةٍ صوتيّة، أنّ "الجيش "الإسرائيلي" تساقط كالجراد أمام مقاتلينا"، موجهًا حديثه لنتنياهو بالقول: "أعداد أسراكم أكثر مما أعلنت عنه بأضعافٍ مضاعفة، وهم موجودين بكل المحاور في قطاع غزة، وسيجري عليهم ما يجري على أهالي قطاع غزة، وإياكم أن تخطئوا بالتقدير".

وأضاف أبو عبيدة: "مستمرون في معركة طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني وسياساته الفاشية، وشعبنا في كل الساحات سيربك الاحتلال وأعوانه".

وفي وقتٍ سابق، أكدت كتائب القسام الجناح العسكري ل حركة حماس ، أنها أسرت عشرات الضباط والجنود "الإسرائيليين" خلال معركة طوفان الأقصى.

وقال الناطق باسم القسام أبو عبيدة في تدوينةٍ له: "نبشّر أسرانا وأبناء شعبنا أن في قبضة كتائب القسام عشرات الأسرى من الضباط والجنود وقد تم تأمينهم في أماكن آمنة وفي أنفاق المقاومة".

وذكرت القناة "12" العبرية، أنّ حصيلة قتلى العمليات التي نفذتها المقاومة من قطاع غزة تجاه مناطق الغلاف منذ ساعات الصباح بلغت 300 قتيل وأكثر من ألف جريح المئات منهم في حال الخطر.

ويخوض مقاتلو المقاومة الفلسطينيّة منذ صباح السبت 7 أكتوبر حرب شوارع شرسة في مستوطنات "غلاف غزة" بعد أن عبروا السياج الأمني.

وتقوم المقاومة الفلسطينيّة بدك مستوطنات ومدن الداخل الفلسطيني المحتل بمئات الصواريخ التي وصلت للقدس و"تل أبيب" والنقب المحتل، وذلك معركة "طوفان الأقصى".