Menu

قائمة "أبو علي مصطفى" تستنكر تجديد الاعتقال الإداري بحقّ النائبة جرّار

خالدة جرار

غزة_ بوابة الهدف

ندّدت قائمة "أبو علي مصطفى" في المجلس التشريعي الفلسطيني بتجديد الاعتقال الإداري لمدّة 6 شهور أخرى بحقّ المُناضلة خالدة جرّار .

واعتبرت، في تصريحٍ صحفيّ اليوم الخميس أنّ "تجديد الاعتقال الإداري بحق المناضلة والقائد السياسي والاجتماعي الرائد والمميز جرّار، يُؤكّد كما هو دائماً عدم احترام العدو الإسرائيلي لأي من القوانين الإنسانية وحقوق الإنسان الفلسطيني، ويمثل تعدياً صارخاً على حق شعبنا في اختيار قادته ونوابه، بما يكشف زيف الادعاءات بالديمقراطية التي تكررها دولة الصهاينة، وهي في نفس الوقت الحقيقة الناصعة التي تصفع هذا الأحمق في البيت الأبيض الأمريكي الذي يكرر أكذوبة إسرائيل الديمقراطية".

وأضافت "يُجدد العدو الإسرائيلي قرار الاعتقال الإداري لأنه لم يستطع أن ينتزع من المناضلة خالدة، ما يسوّغ له تقديمها للمحاكمة حتى بمرجعية قوانينه الاحتلالية العسكرية التعسفية، فيجدد الاعتقال الإداري ويستمر في البحث عما يمكن أن يعتبره تهمة يستطيع أن يحاكم خالدة بموجبها".

وتابعت "إنّنا في قائمة الشهيد أبو علي مصطفى التي نتشرف بانتساب الزميلة خالدة وتزيينها لقائمتنا، بقدر ما نعتز بخالدة، كمناضلة وقائدة جماهيرية وسياسية في كل ميادين النضال، فإننا واثقون بأن معاناتها وصمودها وبسالتها هي التعبير الناصع عن صمود شعبنا كله، وعن بسالة مناضلي هذا الشعب، وإرادتهم التي لن تنكسر أمام عدوان وجبروت وغطرسة هذا العدو العنصري المجرم".

وقالت "القائمة" إنّ "رسالة خالدة، في أيام القدس المجيدة، التي جعلت من فلسطين عنوان الاصطفاف والتحشيد الكوني في مواجهة العدوان والغطرسة والابتزاز الأمريكي، هي رسالة البسالة والصمود والإرادة الفولاذية التي تؤكد على استمرارية الانتفاضة، والإصرار على كنس الاحتلال، وانتزاع الحرية والاستقلال وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".

وختمت بالقول "لكِ يا زميلتنا، يا خالدة فلسطين كل الوفاء والتقدير، من كل أبناء شعبك الذين منحوكِ ثقتهم خارج أسوار السجون، ويؤكدونها ويجددونها لكِ وأنتِ في موقع المواجهة الأول مع الاحتلال وسجانيه".