Menu

الجبهة الشعبية تنعي شهيدها..

استشهاد محمد شريتح من المزرعة الغربية متأثرًا بجراحه

الشهيد محمد شريتح

رام الله _ بوابة الهدف

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، مساء السبت، عن استشهاد شابٍ فلسطيني، متأثرًا بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال في قرية المزرعة الغربية، شمال غرب رام الله بالضفة المحتلة.

وأفادت المصادر، أنّ الشهيد هو الشاب محمد إبراهيم شريتح (28 عامًا)، من قرية المزرعة الغربية، وقد استشهد متأثرًا بجروح أصيب بها قبل أيام قليلة.

وأصيب شريتح مع 9 مواطنين آخرين، في 26 أكتوبر الماضي، إثر مواجهات مع قوات الاحتلال، حيث احتج المواطنون آنذاك على اقتحام المستوطنين لأراضي القرية.

واستشهد شابٌ إثر ذلك، بينما أصيب الشاب شريتح بإصابة خطيرة، حيث أطلق عليه رصاص الاحتلال من الخلف وإصابه في مؤخرة رأسه برصاصة اخترقت الدماغ و خرجت من منطقة جبهة الرأس محدثة دمارا شديدًا.

ونعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمزيد من الفخر والاعتزاز شهيدها شريتح، مؤكدةً أن "الرفيق كان من أوائل المدافعين عن أراضي قريتهم من اعتداءات المستوطنين، ومشاركاً دائماً في المواجهات البطولية ضد جنود الاحتلال".

وتقدّمت الجبهة الشعبية، من عائلة شريتح المناضلة ولعموم الرفاق بخالص العزاء، وعاهدته وكل الشهداء بالاستمرار على درب المقاومة حتى تحقيق أهداف شعبنا في دحر الاحتلال عن كامل أرضنا.