Menu

بالصورجبهة العمل الطلابي بجامعة فلسطين تطلق حملة إعلامية للتوعية من مخاطر "كورونا"

غزة _ بوابة الهدف

أعلنت جبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة فلسطين عن إطلاق حملة إعلامية توعوية تستهدف جميع فئات شعبنا في ظل الإجراءات لمواجهة فايروس كورونا.

وأوضحت جبهة العمل في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف"، أنّ "هذه الحملة تأتي لدعم ومساندة الجهات الحكومية والطبية واستجابة لتوجيهات قيادة الجبهة الشعبية في قطاع غزة ومن منطلق واجبنا تجاه شعبنا بكافة شرائحه وخصوصًا طلبة الجامعات".

وبيّنت الجبهة أنّ "الحملة تركّز على توعية المجتمع بمخاطر الفايروس وضرورة الالتزام بالنصائح والتوجيهات الطبية والوقائية، كما تهدف الحملة لتقديم الدعم النفسي وتعزيز روح العمل التطوعي بين أفراد المجتمع الفلسطيني في قطاع غزة، وذلك من خلال بروموهات وبروشورات توعوية ومقاطع مصورة تشرح بشكل سلس ومبسط الدور المنوط بكل منا ومسئولياته وواجباته تجاه المجتمع الذي يقع تحت خطر الوباء".

وأشارت إلى أنّ "الحملة تهدف أيضًا لعقد لقاءات عبر برنامج الزوم ومختلف مواقع التواصل بين رفاقنا في الجامعة وزملائنا الطلبة والطالبات وعقد ندوات توعوية وثقافية ووطنية للاستفادة من وقت الفراغ، والتشجيع على البقاء في المنازل".

ولفتت إلى أنّ الحملة من إنتاج اللجنة الإعلامية لجبهة العمل الطلابي في جامعة فلسطين بالتنسيق مع اللجنة الإعلامية للمكتب الطلابي لجبهة العمل الطلابي التقدمية، ولجنة النشاط الشبابي في الجبهة الشعبية في قطاع غزة، وبتنسيق مع وسائل الإعلام التابعة للجبهة في قطاع غزة".

كما نوّهت في ختام بيانها، إلى أنّ "الحملة تأتي ضمن حملات ونشاطات وفعاليات عديدة تقوم بها جبهة العمل الطلابي التقدمية في جميع جامعات قطاع غزة".

9e95a73b-e5be-4ea9-94e1-5209a640f2ae.jpg
7401804d-3cba-4b80-82be-036c6b57de61.jpg
e0cbd20b-aefd-4c46-9b0f-c8b8bcf8e167.jpg