Menu

بعد شروعهم بالإضراب عن الطعام أمس: سلطات الاحتلال تنقل الأسيرين ايسر العامر وإبراهيم العامر الى الزنازين

الضفة المحتلة_بوابة الهدف

نقلت سلطات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم الثلاثاء، الأسيرين ايسر العامر، وإبراهيم العامر الى الزنازين بعد أن شرعا أمس في إضراب عن الطعام إسنادا لرفاقهم يوسف العامر، وعمرو الشامي المضربين عن الطعام لليوم (16) على التوالي رفضًا لاعتقالهما الإداري.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، بأن إدارة سجن "جلبوع" نقلت الأسيرين إلى الزنازين، علماً أن الأسير أيسر محكوم بالسجن لمدة (5) سنوات، وإبراهيم ما يزال موقوفا منذ 19 شهراً.

وأعلن الأسيران أمس، شروعهم بالإضراب عن الطعام إسنادًا لرفاقهم الأسرى يوسف العامر وعمرو الشامي المضربان عن الطعام منذ 15 يومًا.

وأفاد مركز حنظلة لشؤون الأسرى والمحررين، بأن الأسيرين العامر 21 _ 91 عاماً، أعلنا البدء بإضرابٍ عن الطعام، وفق ما أوردت عائلتما.

اقرأ ايضا: أسيران من جنين يشرعون بالإضراب عن الطعام تضامناً مع رفاقهم يوسف العامر وعمرو الشامي

وسيخوض الأسيران إضراباً عن الطعان وهما في سجن "جلبوع"، إسناداً لرفاقهم المضربين عن الطعام يوسف العامر وعمرو الشامي المستمران في معركة الامعاء الخاوية لليوم ال15 احتجاجاً على اعتقالهما الإداري.

وقال الأسير المحرر محمد العامر إن نجله أيسر المحكوم 5 أعوام، بدأ إضرابه تضامناً مع ابن عمه الأسير عماد والأسير الشامي، وانضم إليه في الخطوة الأسير إبراهيم شقيق المضرب يوسف الذي ما زال موقوفا منذ 19 شهراً، محملاً الاحتلال كامل المسؤولية عن حياة الجميع ، ومعلناً تضامن العائلة معهم حتى نيل مطالبهم العادلة.