Menu

جريمة جديدة.. مقتل شاب بإطلاق نارٍ في الناصرة

فلسطين المحتلة_بوابة الهدف

تستمر الجريمة والعنف بالانتشار في البلدات العربية بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، حيث أعلنت مصادر طبية اليوم الاثنين، عن مقتل شاب بإطلاق نار بالناصرة.

وبحسب المصادر، فإن الضحية هو الشاب إيهاب سعدي (40 عاما) قتل بإطلاق نار بالقرب من منزله في مدينة الناصرة، حيث أطلق جناة مجهولون النار عليه بالقرب من المقبرة الفوقى في حي الدبس، ما أسفر عن إصابته بجروح بالغة الخطورة، وأعلن عن وفاته في وقت لاحق.

وأفادت مصادر طبية، بأنّها تلقت بلاغاً الساعة 13:10 حول شخص فاقد للوعي في الناصرة، مشيرةً إلى أنها حولته على وجه السرعة، إلى المستشفى الإنجليزي بالمدينة لتلقي العلاج، لكن محاولات الأطباء لإنقاذ حياته باءت بالفشل وأقروا وفاته.

وزعمت الشرطة أنها فتحت ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة، مدعيةً أنها اعتقلت مشتبهين إثنين في أحد الحواجز التي نصبتها فور وقوع الجريمة، وجرى ضبط مسدس، وتبين من التحقيقات الأولية أن الخلفية لاقتراف جريمة القتل خلاف بين أصحاب سوابق جنائية.

وبمقتل إيهاب السعدي في الناصرة، اليوم، ارتفعت حصيلة ضحايا الجريمة في المجتمع العربي منذ مطلع العام 2021 ولغاية اليوم إلى 101 قتيلا بينهم 15 امرأة؛ علمًا بأن الحصيلة لا تشمل جرائم القتل في منطقتي القدس وهضبة الجولان المحتلتين.

وتشهد البلدات الفلسطينية بالداخل المحتل، ارتفاعا مقلقا في أعمال العنف والجريمة، في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة عن القيام بدورها في لجم هذه الظاهرة التي باتت تهدد المجتمع بأكمله.