Menu

الحرية تنتزع ولا توهب

لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية: انتصار أبو هواش ستتغنى به الأجيال

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

أكدت لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، اليوم الثلاثاء، أن الأسير البطل هشام أبو هواش حقق بأمعائه انتصاراً ستتغنى به الأجيال ويثبت أن الحرية تنتزع ولا توهب.

وأشادت اللجنة، في بيان لها، وصل بوابة الهدف نسخة عنه، بانتصار إرادة الأسير أبو هواش على السجان الصهيوني بعد معركة بطولية استمرت 142 يوماً من الاضراب المفتوح عن الطعام، مضيفةً "الأسير أبو هواش بصموده وجوعه للحرية وبحالة التضامن والاسناد الشعبية والدولية سجل انتصاراً جديداً هاماً باسم الحركة الأسيرة ضد السجان الصهيوني؛ ليثبت لهذا العدو المجرم وأدوات قمعه الاجرامية بأن الحرية تنتزع انتزاعاً ولا توهب".

وشددت على أن الأسير انتزع قرار حريته واستحقها بفعل صعوده ونضاله؛  ليؤكد  على أن الإرادة الفلسطينية أقوى من أي شيء ودائماً منتصرة على العدو الصهيوني الذي يسعى بإجرامه وارهابه أن يكسرها ولن يفلح في ذلك مهما تجبر، كما جاء.

وقالت إن انتصار أبو هواش هو انتصار للكل الفلسطيني وحقق هذا البطل بأمعائه الخاوية انتصاراً مؤزراً ستتغنى به الأجيال القادمة جيل بعد جيل.

ودعت إلى استخلاص العبر والدروس من هذه المعركة الاسطورية التي مثلها البطل هشام وكان عنوانها فالصراع مع العدو لا زال مستمراً وعلينا أن نتعلم ونراكم هذه الانجازات التي يحققها مناضلي شعبنا، كما جاء.

كما ودعت إلى إسناد الأسرى بكافة الوسائل والأدوات وصولاً لتبييض السجون أولوية لكل الفصائل  وأجنحتها العسكرية.

وأكدت أن شعبنا ومقاومته سيبقوا الدرع الحامي لشعبنا وأسراه ومناضليه، ولن يدخروا جهداً في الدفاع والمقاومة بكل الوسائل المتاحة مهما كلفهم من تضحيات، وفقاً للبيان.