Menu

واعتداءات في كفر قاسم..

مستوطنون يحاولون حرق منزل لأحد المواطنين وسط الخليل

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، بأنّ مجموعة من المستوطنين حاولت اليوم الإثنين، حرق منزل مواطن في تل الرميدة وسط مدينة الخليل بالضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر، أنّ "مستوطنين من مستوطنة "رمات يشاي" المقامة على أراضي المواطنين في تل الرميدة، حاولوا حرق منزل المواطن تيسير أبو عيشة، وهو أقرب منزل للمستوطنة"، لافتةً إلى أنّ "العائلة أفاقت على المستوطنين وهم يحاولون قص الأسلاك الشائكة الفاصلة بين المستوطنة والبيت، حيث أحرقوا "شادرًا" كان يستعمل كساتر لحماية البيت وساكنيه من اعتداءات المستوطنين".

ويتعرض منزل أبو عيشة لاعتداءاتٍ مستمرة من قبل المستوطنين بهدف ترحيل العائلة، التي لا يسمح إلا لأفرادها الستة بدخوله.

وفي كفر قاسم بالداخل الفلسطيني المحتل، أعطبت مجموعة من المتطرفين اليهود التابعين لعصابة "تدفيع الثمن" إطارات مركبات خاصة، وخطت شعارات عنصرية في مدينة كفر قاسم فجر اليوم.

وبيّنت مصادر محلية، أنّ المجموعة اقتحمت حيًا على أطراف المدينة وخطت شعارات عنصرية على جدران المنازل، وأعطبت إطارات 20 مركبة تابعة لأهالي مدينة كفر قاسم، فيما عبر الأهالي عن غضبهم من تكرار اعتداءات المستوطنين وعصابات "تدفيع الثمن" الإرهابية، ومن التحريض المستمر لقتل الفلسطينيين والاعتداء عليهم، وسط تقاعس شرطة الاحتلال التي تتجاهل ملفات الاعتداءات ولا تحاسب الجناة.