Menu

تعقيبًا على عملية النقب

الراس: أينما حل الإرهاب الصهيوني لن يجد سوى المقاومة

غزة - بوابة الهدف

قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين  محمود الراس، اليوم الثلاثاء، "أينما حل الارهاب الاستيطاني الصهيوني لن يجد سوى المقاومة طريقا لردعه ووقف هجماته الاستيطانية الإرهابية بحق الأرض والإنسان الفلسطيني".

وأضاف، في تصريحات صحفية تعقيبًا على عملية بئر السبع البطولية، أنّ "المقاومة حق كفلته كل الشرائع والقوانين الدولية والسماوية وشعبنا يمارس حقه الطبيعي والإنساني في مواجهة الارهاب".

وأبرق بالتحية لأهلنا بالنقب الذين يواجهون حملات الاستيطان والتهوية والاقتلاع وعصابات الارهاب المنظم الذي ترعاه وتموله وتؤدلجه المعايير المزدوجه الأمريكية وحكومات الارهاب الصهيوني ومؤسساته التلمودية.

وشدد على أنّ "عملية السبع البطولية تأتي في سياق الرد الشعبي على هجمات الارهاب الصهيوني" مشيرًا إلى أنّ "شعبنا يمارس حقه بالمقاومة وكل محاولات دعشنة الفعل المقاوم ما هي إلا ذر للرماد في العيون ومحاولة لالصاق تهمة الارهاب بالمقاومة الشعبية المشروعة".

وأكد أنّ "مقاومة شعبنا حياة وتحرير وحرية وهي حق وواجب عادل ومشروع يواجه الارهاب الصهيوني وازدواجية المعايير التي تستخدمها قوى راس المال المتوحش كما استخدمت الأفكار والإرهاب الداعشي للاجهاز على حق الشعوب في مقاومة التوحش الامبريالي الامريكي الصهيوني".

وختم: "ستبقى مقاوماتنا الشعبية مستمرة مادام الاحتلال جاثم على أرضنا".