Menu

قوة العمليات تتصاعد تباعاً

الطناني: عملية تل ابيب البطولية أكدت بالرصاص فشل ما يسمى بعملية (كاسر الأمواج)

غزة_بوابة الهدف

قال الباحث والمحلل السياسي احمد الطناني إن عملية تل ابيب البطولية أكدت بالرصاص والنار من قلب تل أبيب فشل ما يسمى بعملية (كاسر الأمواج) التي أطلقتها الحكومة الصهيونية لمواجهة العمليات الفدائية.

وشدد الطناني في تصريحٍ له مساء اليوم الخميس، معقباً العملية البطولية في قلب تل ابيب، على أن العملية وضعت حداً للبطولات الوهمية التي حاول رئيس وزراء الكيان ووزير دفاعه تسويقها حول تمكنهم من احباط العمليات الفدائية الفلسطينية.

وأضاف: "تأتي العملية في وقت يعاني فيه الائتلاف الحكومي من مأزق وتفكك مترافق مع ضغط شعبي صهيوني بسبب فشل الحكومة في منع العمليات الفدائية الفلسطينية".

وأشار إلى أن حجم وشكل العملية تؤكد انها منفذها قد خطط جيداً لتفاصيلها بحيث تحقق العملية أكبر اثر ممكن، مؤكداً على أن جرأة وقوة العمليات تتصاعد تباعاً وكل عملية ناجحة تمثل محفزاً للمزيد من الاستشهاديين المحتملين وتزيد من جرأة الفعل الفلسطيني المبادر.

كما وأكد الطناني على أن نجاح منفذ العملية في المناورة والانتقال من موقع لآخر تدلل ان كل الإجراءات الأمنية الصهيونية تسقط امام عزيمة الثائر الفلسطيني.

وختم الطناني تصريحه قائلاً إن موعد العملية قبل ساعات من دخول الجمعة الأولى في رمضان، وسط تصاعد الاعتداءات الصهيوني في المسجد الأقصى وامام باب العامود، تدلل اننا سنكون امام جمعة ساخنة ومليئة بالأحداث.