Menu

أبو أحمد فؤاد: المعركة مع العدو الصهيوني مفتوحة

دمشق – بوابة الهدف 

قال نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو أحمد فؤاد، اليوم الخميس، إنّ المعركة مفتوحة مع العدو وهذا صراع مستمر، و إذا ما أقدم العدو على جريمة ما يسمى بـ "ذبح القرابين" ستكون التداعيات خطيرة، فهناك قرار من فصائل المقاومة القيام بالواجب والرد على تصعيده.

وأكد فؤاد، في حديث لإذاعة صوت الشعب، أنّ الجبهة الشعبية جزء من القرارات التي صدرت عن اجتماع الفصائل المشترك، مضيفًا: "نأمل من الجميع أن يعمل على أساس هذه القرارات التي أكدت على الجاهزية الكاملة لفصائل المقاومة".

واعتبر أنّ الوحدة الوطنية تحتاج إلى جهد و وقت و هناك إمكانية لنبدأ الحوار مجددا سواء كان ذلك في الجزائر أو مصر، الدم يوحدنا القدس توحدنا والمسجد الأقصى يوحدنا والعمليات البطولية توحدنا.

وأشار إلى أنّ هناك استعدادات من قبل بعض أطراف محور المقاومة أن تقف بجانبنا بكل أشكال الدعم والاسناد في هذه المرحلة للتصدي لجرائم العدو.

وجدد تأكيده أنّ منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني، ولكن لا يمكن ان تكون قاعدة الوحدة الوطنية لهذا الشعب قائمة على التنسيق الأمني و اتفاقية "أوسلو".

وفي ختام كلامه، توجه بالتحية إلى الأسرى البواسل الذين يعانون من الجرائم التي يرتكبها العدو بحقهم، ونؤكد أن فلسطين هي من البحر إلى النهر وليست كما يحاول البعض أن يقول عكس ذلك.