Menu

محمود الراس: كل ذرة تراب ستقاتل دفاعاً عن القدس والأقصى والمقيمين داخله

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية محمود الراس، اليوم السبت، إن "المسجد الأقصى خط احمر هكذا ترجم شعبنا رسالته بكل اللغات بأجساد من صدقوا فأقاموا واستقاموا في باحاته موحدين مقاومين لهجمات الارهاب الاستيطاني الصهيوني ليستقيم الوطن من خلفهم موحد مقاوم لكل الهجمات الاستيطانية الصهيونية من رأس الناقورة شمالا لام الرشراش جنوبا من نهره لبحره وشعارهم بمقلات العيون قدسنا واقصانا ما دونه الأرواح والدماء فزحف عشرات الألوف لأقصى مقيمين ليسيجوا الأقصى بأجسادهم وأرواحهم".

وأكد الراس، في تصريح له، وصل بوابة الهدف نسخة عنه، أن "هذا العدو واهم إذا اعتقد للحظة بأنه يمكن أن ينعم بالأمن طالما المقيمين بالأقصى وباحاته يتعرضون للإرهاب الهمجي الصهيوني متعدد الاشكال والأدوات".

وأضاف "فالمقيمون هناك تحرسهم بنادق الثوار وحدقات العيون ومعركة القدس معركة الكل الفلسطيني والعربي وكل الشعوب المقاومة، والعبث بأمنهم سيشعل الأرض غضبا وثورة في وجه الارهاب الصهيوني واوكاره".

وأردف: كل ذرة تراب في هذا الوطن ستقاتل دفاعا عن القدس والاقصى والمقيمين بداخله ولن يقبل الوطن كل الوطن باي وساطة أو حديث عن تهدئة ما لم تنعم القدس والاقصى وجحافل المقيمين داخله بالأمن والأمان.

وختم كلامه: وحتما ستعانق القدس و فلسطين حريتها بإرادة أبناءها الثوار ليكنسوا المحتل من فلسطين كل فلسطين.