Menu

ماهر مزهر: شعار انطلاقتنا هو المقاومة لنؤكّد أنّ طريقنا نحو فلسطين لن يتم إلّا من خلال البندقية

غزة _ بوابة الهدف

قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق ماهر مزهر، إنّ "إحياء ذكرى انطلاقة الجبهة هو يوم وطني لكل الثوار والمقاتلين والأحرار للتأكيد أننا سنبقى الأوفياء لدماء الأكرم منّا جميعًا، وأننا سنحفظ العهد والأمانة والوصية ولن نحيد عن البوصلة، فإمّا النصر أو الشهادة".

وأضاف مزهر في تصريحات صحفية حول ذكرى انطلاقة الجبهة الـ55: "اليوم شعار انطلاقتنا هو المقاومة لنؤكّد أنّ طريقنا نحو فلسطين لن يتم إلّا من خلال البندقية والاستشهاديين وعمليات الطعن والدهس لأن هذه الطريق هي التي تجلب لنا العزة والكرامة والتحرير".

ولفت مزهر إلى أنّ "طريق الوحدة المبني على الشراكة هو أقصر الطرق نحو القدس وانهاء الانقسام وتشكيل القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية ودعم وتعزيز صمود شعبنا هو المدخل للنصر والتحرير، مضيفًا أنّ "ما شاهدناه في مونديال قطر يعكس أن اتفاقيات التطبيع وأبراهام تذهب باتجاه الوهم والسراب، وأن قضية فلسطين ستبقى قضية العرب المركزية وكل الأحرار في العالم".

وتابع مزهر: "للفاشيين الجدد بن غفير وسمويترش نقول إنّ هل تهديداتكم وعويلكم لن ترهبنا وسنقدم الشهيد تلو الشهيد وسنخوض غمار المعركة حتى رحيلكم عن أرضنا".

كما قال مزهر: "سينتصر شعبنا آجلاً أم عاجلًا وسنعود إلى الديار وسيرحل العدو من حيث أتى وسنحيا بعزة وكرامة.. هذا هو العهد والقسم حتى النصر والتحرير والعودة".